رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشريح جثة فتاة سقطت من أعلى عقار بمدينة نصر

سقوط فتاة من علو
سقوط فتاة من علو

 طلبت نيابة مدينة نصر تحريات المباحث حول واقعة مصرع فتاة سقطت من أعلى عقار بدائرة القسم وأمرت بتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة وصرحت بالدفن

 

اقرأ أيضا.. لقيت مصرعها على يد والدها وشقيقها.. النيابة تأمر بتشريح جثة فتاة بالصف

 

لقيت مصرعها عقب سقوطها من الطابق الخامس بإحدى الشقق السكنية والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.


وكشفت التحقيقات أن شابا استدرج فتاة ليل لممارسة الرذيلة معها مقابل مبلغ مالي اتفقا عليه ولكن بعد الانتهاء من سهرتهما رفض إعطائها الأموال فتوجهت الي شرفة الشقة ثم هددته بالموت واثناء ذلك اختل توازن الفتاة لتسقط أسفل العقار وتلقى حتفها في الحال.

 

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة مدينة نصر أول، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى بمصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق الخامس بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة "أ. ع" في العقد

الثالث من عمرها وسط بركة من الدماء، إثر إصابته بتهشم في الجمجمة وكسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط صاحب الشقة وشقيقة المتوفاة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

موضوعات ذات صلة

 

مصرع شاب وفتاة في حادث تصادم سيارة ملاكي وأتوبيس بالبساتين

مصرع تاجر فاكهة في مشاجرة على "فتاة ليل" في المنوفية

تفاصيل مثيرة حول مقتل فتاة المعادي

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.