رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس مسجل خطر لسرقته معرض سيارات في 15 مايو

سرقة سيارات
سرقة سيارات

تمكنت مباحث القاهرة ملابسات غموض واقعة سرقة معرض سيارات بمنطقة 15 مايو في حلوان، وتبين أن مسجل خطر وراء الواقعة وتم ضبطه وإحالته للنيابة العامة للتحقيق وحبسه اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 

اقرأ أيضا..حبس عاطلين بتهمة سرقة سيارة في السلام

 

تلقى قسم شرطة 15 مايو بمديرية أمن القاهرة بلاغا من صاحب معرض سيارات، كائن بدائرة القسم، باكتشافه كسر باب المعرض ملكه وسرقة جهاز كمبيوتر وهاتف محمول من داخله، بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة المشار إليها بأسلوب كسر الباب، باستخدام عتلة حديدية، كما تم بإرشاده ضبط "المسروقات المستولى عليها بمسكنه - العتلة الحديدية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، كما عثر بمسكنه على 2 جهاز لاب توب – هاتف محمول"، وبتطوير مناقشته اعترف بمزاولته نشاطا إجراميا تخصص فى السرقة من داخل المتاجر بأسلوب كسر الباب، كما أقر بارتكاب 3 حوادث سرقة بذات الأسلوب، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة أخرى طالبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية بشأن واقعة ضبط عاطل بحوزته مخدر حشيش بمنطقة الزيتون، وأقر المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وتحقيق أرباح غير مشروعة.

 أمرت اليوم، بحبسه على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة

وعثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش قبل ترويجها على عملائه بدائرة القسم، كما أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وردت معلومات لمباحث قسم شرطة الزيتون مفادها قيام عاطل بالاتجار بالمواد المخدرة واتخاذ من دائرة القسم، وكر لترويج نشاطه الإجرامي غير المشروع، وتمكنت قوة أمنية من ضبطه عثر بحوزته على كمية كبيرة من مخدر الحشيش وسلاح أبيض قبل ترويجها على عملائه بدائرة القسم. 

وبعمل التحريات وتكثيف الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على المتهم ويدعى "أ ، وشهرته ، الشمندي"  وعثر بحوزته على فرش كبير الحجم من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول وسلاح ابيض وبسؤاله، عن مصدر المضبوطات أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض للدفاع، وتم اقتياده إلى ديوان القسم وتحرر محضر رقم 4043 جنح القسم وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

طالع المزيد من الأخبار على موقع alwafd.news