رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

استعجال تقرير المعمل الجنائي بشأن حريق محل تجاري بالوراق

حوادث

الأحد, 24 أكتوبر 2021 13:08
استعجال تقرير المعمل الجنائي بشأن حريق محل تجاري بالوراقحريق

كتبت- أسما خالد:

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الأحد، تحقيقاتها، حول نشوب حريق بمحل تجاري في منطقة الوراق، حيث أمرت باستعجال تقرير المعمل الجنائي بشأن فحص الحريق لمعرفة مصدر وأسباب اشتعال النيران، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

اقرأ أيضًا..اندلاع حريق داخل منزل بالقناطر الخيرية

 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الوراق، اخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بلاغًا بنشوب حريق في محل تجاري بدائرة القسم، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وتم فرض كرودن أمني

بمحيط الحريق وتمكنت قوات الحماية المدنية من محاصرة النيران، والسيطرة عليها ومنع خطرامتداده للعقارات المجاورة، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

 

وبالفحص وإجراء التحريات، تبين أن ماس كهربائى وراء اشتعال النيران في المحل، وأنه لا توجد شبهة جنائية.

وفي سياق أخر أُصيب 3 أشخاص، في حادث تصادم سيارتين ملاكي على كوبري مدينة المستقبل بالقرب من مدخل مدينة الإسماعيلية، بسبب السرعة الزائدة، تم نقل

المصابين لمستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج اللازم.

 

تلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أعلى كوبري المستقبل، ووقع مصابين.

على الفور انقتلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش، بـ 3 سيارات إسعاف، وبالفحص تبين إصابة 3 أشخاص بإصابات بالغة تم نقلهم لمستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج.

 

وقال مصدر طبى، أن الأشخاص الثلاثة أصيبوا بكسور مختلفة وجروح في مختلف أنحاء الجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج، وتعرض أحد المصابين لاشتباه كسر في الحوض، تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

 

أهم الاخبار