رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زوجتى طلبت الطلاق للزواج بآخر واتهمتنى بخطف ابنتى.. كلام أب في دعوى حضانة

مشاكل أسرية
مشاكل أسرية

دخل الشاب الثلاثينى إلى محكمة الأسرة يرتدى نظارته السوادء كأنه يحاول التخفي من الناس بالرغم من ملابسه الغاليه كان وجهه حزين ويبدو عليه القهر. 

 

اقرأ أيضًا.. شاب في دعوى طلاق للضرر: اتخدعت في العروسة


قال الشاب أعمل في أحدى الشركات الكبرى وخلال عملى تعرفت علي فتاة بدى عليها الرقه والهدوء وقعت في حبها دونه تردد فكانت أول حب في حياتى طلبت من والدتى التعرف عليها والتقدم لطلب يدها.

 

قابلت أمى فتاتى لتعلن رفضها التام لتلك الزيجه فقد رأت فيها مكرا وبحثت لم أشعر به وأصريت علي الزواج منه وتحديت الجميع وبعد اسبوع واحد من الزواج اكتشفت ان والدتى صاحبه خبرة حقيقيه وتمكنت من كشف حقيقه زوجتى التى تمكنت من إخفائها وخداع الجميع بها.

 

بمرور الوقت سقطت جميع أقنعه زوجتى فهى متسلطة تقوم بسرقتى بدون سبب بالإضافه إلى كذبها الدائم، قمت بتطبيقها بعد خمسه أشهر فقط من الزواج.

 

لم تستسلم زوجتى وظلت تطاردني وترسل إلي الوسطاء من الأهل والأقارب بحجه ابنتى التى انجبتها بعد أشهر من الطلاق وتحت الضغط وافقت علي العودة إليها مرة أخرى لكنى كنت شديد الحذر معها


حاولت تقويم سلوكها لكنى فشلت تماما فلم تستغل الفرصه التى منحتها لها مرة أخرى حيث ساء الوضع بيننا أكثر من قبل وقامت بترك

ابنتنا لى طالبه الطلاق، نفذت لها طلبها في الحال ومنحتها كافه حقوقها الماليه دون تردد بدأت في تحمل مسئوليه ابنتى وحاولت عدم التقصير من ناحيتها بمساعدة اسرتى الصغيرة بعد انقضاء فترة عدة زوجتى عرفت بخبر خطبتها من أحد الأشخاص أصيبت بصدمه لكنى سرعان ما تماسكت وقررت تمزيق تلك الصفحه السوداء من حياتى.


صمت الشاب فجأة ليلتقط أنفاسه ثم قال فجأة قررت طليقتى الحصول علي ابنتها بعد فسخ خطبتها، وعندما رفضت حررت ضدى محضر واتهمتنى بخطفها ثم اقامت ضدى دعوى حضانه لضم الطفله إليها فلجأت إلى المحكمه وطالبت بسماع شهود الواقعه من اقاربى وزملائى للتأكيد علي أن طليقتى هى من تخلت عن ابنتها للزواج من رجل آخر.

 

وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل فيها.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث انقر هنا