رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل سقوط صاحب مصنع يبع الساعات المغشوشة

 مباحث التموين حملة
مباحث التموين حملة تموينية

شنت مباحث التموين حملة تموينية مكثفة لضبط المخالفين والخارجين عن القانون، وتمكنت من  ضبط (26800 قطعة مستلزمات ساعات "ساعات – ماكينة ساعة - شمبر"مستلزمات إنتاج بدون مستندات مجهولة المصدر – 10000 قطعة "ساعة" منتج نهائى مغشوشة ومقلدة للعلامات التجارية )، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بطرق غير مشروعة، بحوزة صاحب مصنع لصناعة المنبهات الإلكترونية والساعات بمحافظة القاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

أقرأ ايضاَ..لغز ميكروباص الساحل!

هذا وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة  من القاء القبض على صاحب مصنع بحوزته منبهات إلكترونية وساعات مجهولة المصدر قبل بيعها على المواطنين ، وتحرر محضر بالواقعة، والتحفظ على كافة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانتونية اللازمة حيال الواقعة .

 

وفي سياق مغاير القت مباحث القاهرة القبض على تاجر بحوزته طن لحوم مجمدة وكبدة فاسدة قبل بيعها واحباط ترويجها على المواطنين ، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

 ونجحت مباحث التموين ، في ضبط طن لحوم مجمدة بدون مستندات "مجهولة المصدر" ويشتبه فى عدم صلاحيتها للإستخدام الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة المدير المسئول عن ثلاجة لحوم "بدون ترخيص" بمحافظة القاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

 

وفي واقعة أخرى أمرت نيابة طوخ بحبس 10 متهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات عقب ضبطهم وبحوزتهم 10 كيلو مخدرات ووجهت لهم النيابة تهم حيازة المخدرات وأسلحة نارية وذخائر وأمرت بإرسال المضبوطات للمعمل الجنائي، كما كلفت النيابة المباحث بسرعة ضبط  8 متهمين فروا هاربين خلال عمليات الضبط وإجراء التحريات اللازمة حول نشاط المتهمين.

كان مكتب مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع الإدارة العامة ومصلحة الأمن فى وزارة الداخلية داهم أوكار تجار المخدرات في قرية كفر منصور دائرة مركز

طوخ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 عصابات لترويج الحشيش والهيروين والأستروكس بحوزتهم قرابة 10 كيلو مخدرات وسلاح آلي وذخيرة.

 

يذكر أن مديرية أمن القليوبية شنت عدة حملات لمداهمة دواليب المخدرات بقرية كفر منصور ونجحت الحملات التي قادها العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية والمقدم محمود اسماعيل رئيس مباحث المركز من ضبط 3 تشكيلات الأول وبحوزتهم 10 كيلو مواد مخدرة متنوعة.

 

من ناحية اخرى أخلت جهات التحقيق سبيل المنتج محمد مشيش بعد القبض عليه من قبل في فبراير الماضى على خلفية صدور حكم غيابى بسجنه 3 سنوات لاتهامه بالتزوير فى أحد القضايا عام 2018.كان اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا يفيد القبض على المنتج السينمائي محمد مشيش في حملة لتنفيذ الأحكام بدائرة قسم ثان شبر الخيمة.

 

وألقى القبض على مشيش على خلفية اتهامه في القضية رقم 23984 لعام 2018، جنايات قسم شبرا الخيمة، وصدر حكم غيابي ضده بالسجن لمدة 3 سنوات، وتم ترحيله إلى القسم لاستكمال الإجراءات القانونية.

يذكر أن محمد مشيش منتج سورى، له العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسلات "ونوس ، جراند أوتيل ، لا تطفئ الشمس ، ليالي أوجيني ، طريقي ، أهو ده اللي صار ، هذا المساء ، وزي الشمس".

لمتابعة المزيد من أخــــــــبار الحوادث يرجى زيارة alwafd.news