رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السجن 5 سنوات لعامل عذب طفلته بنجع حمادي

مجمع محاكم نجع حمادي
مجمع محاكم نجع حمادي

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي برئاسة المستشار محمد رفاعي عبدالحافظ، والمستشار محمد زين علي، وعضوية المستشارين أشرف أبو الحسن محمد، ومصطفى الجاحر وأمانة سر أبو المعارف عبدالشافي ومحمد وزيري، وأسامة الأمير، بالسجن 5 أعوام لعامل، بتهمة تعذيب طفلته وإحداث عاهة مستديمة لها، بقرية الحلفاية التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

 

اقرأ أيضا.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل خطيبته لـ17 نوفمبر

تعود أحداث الواقعة، عندما أقدم محروص.م، 53 عاما، عامل، باحتجاز طفلته داخل منزله وتعذيبها بقسوة وإحداث إصابات في أصابعها.

 

وداهمت الأجهزة الأمنية حينها المنزل، ووجدوا المجنى عليها محتجزة في إحدى الحجرات ومكبلة بقيود حديدية من يدها اليمنى ووجود قطع في الأصابع اليمنى الخمسة، مع وجود آثار تعذيب في أنحاء متفرقة من جسدها.  

 

وأكدت المجني عليها أنه عقب قيام والدها من الزواج بأخرى كان يطلب منها أداء جميع أعمال المنزل وعندما كانت تشتكي من التعب كان يقوم بضربها بشومة

على يديها وأحيانا كانت تؤدي العمل ويديها تنزف دما وعندما مرضت وعجزت عن أداء أي عمل قام بتكبيلها بقيد حديد وضربها على يدها اليمنى حتى تسبب في قطع أصابعها اليمنى الخمسة، ثم قام بحبسها فى الحجرة فترة طويلة.  

 

وكشف تقرير الطبيب الشرعى حدوث غرغرينة بأصابع اليد اليمنى بسبب حدوث قصور دموى شديد يمنع مرور الدم فى المنطقة المصابة مما أدى لإصابتها بعاهة مستديمة يستحيل شفاؤها. 

 

تم ضبط المتهم حينها وتم إحالته للتحقيق، وقررت النيابة العامة إحالة القضية إلى محكمة الجنايات التي عاقبت المتهم بالسجن 5 سنوات.

لمتابعة أخــــبار الحوادث يرجى زيارة alwafd.news