عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عاطل بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بأكتوبر

حبس متهم
حبس متهم

أمرت نيابة أكتوبر، اليوم السبت، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات،لاتهامه بالإتجار فى المواد المخدرة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم، كما أمرت بالتحفظ على كمية من المضبوطات وإرسالها للمعمل الكميائي لفحصها وكتابة تقرير واف عنها.

 

أقرأ أيضًا..حبس عاطل لإتجاره بالفودو في الشرابية

 

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من مباحث قسم ثان أكتوبر، يفيد بورود معلومات بقيام عاطل شهرته "سنارة" بالاتجار فى المواد المخدرة بدائرة القسم.

 

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين صحة المعلومات الواردة، وعلى الفور خرجت قوة أمنية وتمكنت من ضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة وهاتف محمول، وسلاح نارى بدون ترخيص ومبلغ مالى 126 ألف جنيه، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

 

وفي سياق أخر كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة، تفاصيل مصرع شاب أثناء مباراة منتخب مصر وليبيا مساء أمس، وتبين أن الضحية صعد إلى سطح العقار المكون من 7 طوابق لإصلاح «الدش» إلا أنه اختل توازنه وسقط من أعلى العقار ليلقى مصرعه متأثرًا بإصابته.

 

وأوضحت التحقيقات أن الواقعة بدأت  ببلاغ لقسم شرطة أبو النمرس بمصرع عامل إثر سقوطه من أعلى سطح عقار منزله، انتقل ضباط مباحث إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة تم العثور على جثة «عبدالله. ج» 25 سنة، أسفل العقار محل الواقعة مصاب بكسور متفرقة في جسده وعظام الجمجمة، وبالإضافة إلى تهشم بالرأس.

 

وفي تحريات المباحث نفت أسرة المتوفي وجود شبهة جنائية وراء الواقعة، وأن المتوفي صعد قبل مباراة منتخب مصر وليبيا إلى سطح العقار المقيم به لإصلاح الدش لمشاهدة المباراة منتخب مصر واختل توازنه وسقط جثة هامدة.

 

 وتم نقل جثته المتوفي إلى مشرحة زينهم، وتم انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطالبت رجال المباحث بسرعة تحرياتها في الواقعة والكشف ملابساتها.