رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل فتاة داخل مول شهير في كفر الدوار

محكمة
محكمة

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، أولي جلسات محاكمة المتهمين بقتل فتاة داخل مول شهير بمدينة كفر الدواربرئاسة الدكتور المستشار محمد علي سكرتير رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار محمد علي عبد المجيد والمستشار أيمن ابراهيم درويش والمستشار هيثم وجية حماد.

اقرأ أيضا: ضبط 3 أطنان دقيق بلدى مُدعم ومحظور تداوله بالغربية

الواقعة بدأت عندما  تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة كفر الدوار يفيد العثور على

جثة فتاة مقتولة داخل عيادة طبية بمول كفر الدوار.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها، وتدعى "نورهان" واثنين آخرين أحدهما من أقارب المتهمة يدعي "محمد"، وصديقه "أحمد"، مقيمين بمركز كفر الدوار بدافع السرقة.
 
وتبين من التحريات أن صديقة المجني عليها، هي التي رتبت للجريمة وخططت لها، وجلست قبل ارتكابها بربع ساعة مع المجني عليها، التي أحضرت لها كوبًا من العصير، وجلستا

تتبادلان الحديث،ثم أرسلت لصديقيها رسالة بأن العيادة خالية فتوجها إليها.

 
وقامت صديقة المجني عليها بمغافلتها بحجة أنها ستتحدث معها في موضوع خاص بينما قام المتهمان، اللذان ادعيا أنهما مرضى، بمحاولة سرقة الإيراد، فاكتشفت المجني عليها ذلك وحاولت الصراخ.
 
وأكدت اعترافات المتهمين، أنهم قاموا بتكميم فمها بينما كانت المتهمة تستغيث و قامو بضربها بقوة على رأسها، إلى أن أودو بحياتها وفرو هاربين وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم وبعرضهم علي النيابة قررت حبسهما وأحالة محكمة استئناف الإسكندرية القضية إلي محكمة جنايات الإسكندرية للحكم فيها جلسة.