عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 3 أطنان دقيق بلدى مُدعم ومحظور تداوله بالغربية

دقيق بلدى مُدعم
دقيق بلدى مُدعم

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارة تموين الغربية من ضبط (قائد سيارة حال سيرها بمحافظة الغربية) ومعه (3 أطنان دقيق بلدى مُدعم) مُخصص ربطاً على المخابز البلدية ومحظور تداوله خارج منظومة الدعم، قام المذكور بتجميعه للإتجار به فى السوق السوداء وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة ، قدرت قيمتهبــ 18600 جنيه. 

 

اقرأ أيضًا : التموين: ضبط 4 أطنان دقيق بها شوائب وأتربة داخل مصنع في المنوفية

 

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهاتالقيادة السياسية بشأن اتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

 

وفي ذات السياق تواصل مديرية التموين بمحافظة المنيا، تنظيم الحملات التفتيشية

والرقابية على المخابز البلدية والأسواق، بهدف إحكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية وكافة المعروضات على المواطنين، لضمان سلامة الغذاء، وللحفاظ علي سلامة وصحة المواطنين، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

                                     

يأتي ذلك تنفيذاً، لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بضرورة تكثيف حملات المرور الميداني على، المخابز، والأسواق، والمحال التجارية، وكافة القطاعات الخدمية، للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على رصد المخالفات ، وتحقيق عملية الانضباط.

 لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث انقر هنا