رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معاينة مسرح جريمة حرق نجار بالهرم.. وشهود عيان يروون التفاصيل

نجار الهرم المقتول
نجار الهرم المقتول على يد جارته

عاين فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة، مسرح جريمة حرق شاب حتى الموت بمنطقة منشية البكاري وبالتحديد شارع عمار بن ياسر بدائرة قسم الهرم، حيث قامت ربة منزل بإشعال النيران في شاب جارها ومات متأثرًا بجراحه وظلت المتهمة تهذي بكلمات غير مفهومة بعد ارتكابها الجريمة .

 

اقرأ أيضًا..

 

عرض فتاة أشعلت النيران في جارها بالهرم على طبيب نفسي

 

استمع فريق النيابة إلى أقوال أسرة المتهمة  كما استمع لأقوال أسرة الضحية للوقوف على أسباب الحادث وتحفظت النيابة على كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط الواقعة لتفريغها .

 

 

شهود العيان يروون تفاصيل الجريمة

 

قال عددًا من شهود العيان أن المجني عليه يسكن في عقار مجاور لمسرح الجريمة ووقت الجريمة حضرت المتهمة إلى منزل الضحية واستمرت في النداء على شقيقته  وتدعى أسماء، وفي ذلك الوقت كان الضحية واقفًا في شرفة بطابق علوي يتحدث مع جاره، وفور رؤيتها نزل ليفتح لها باب العقار .

 

بالفعل فتح الضحية الباب وعندما شرع في الصعود للأعلى لاحظ شجار المتهمة مع شقيقته ومحاولة الأخيرة الفرار منها وعدم فتح باب شقتها الكائنة بالطبق الأرضي، ولكن الضحية كانت سكبت مادة حارقة في مدخل العقار محاولة إيذاء شقيقته وإشعال النيران في المنزل بأكلمه .

هرول الضحية نحو المتهمة لإبعادها وإنقاذ الموقف ولكن كانت حركة المتهمة أسرع  وألقت عيدان من الكبريت المشتعل وأمسكت النار في جسد المجني عليه .

 

ومن جانبها، أمرت النيابة بايداع المتهمة إحدى مستشفيات الأمراض النفسية، ووضعها تحت المراقبة وإعداد تقرير بحالتها لبيان  مدى مسؤوليتها عن تصرفاتها.

 

سيدة تشعل النار في نجار بالهرم

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم شرطة الأهرام، إشارة من غرفة عمليات النجدة بقيام ربة منزل بإشعال النيران بأحد الأشخاص بدائرة القسم، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين قيام ربة منزل بسكب مادة مشتعلة بنزين على جارها المدعو "أحمد إ" يعمل نجار مما تسبب في إصابته بحروق تصل لـ70% وتم نقله إلى المستشفى بمساعدة الأهالي، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته وتم ضبط المتهمة واقتيادها إلى ديوان القسم.

 

ودلت التحريات أن المتهمة تعاني من مرض نفسي وكذا وجود خلافات سابقة بين المتهمة وشقيقة المجني عليه، الأمر الذي قد يكون دفعها لارتكاب الحادث من أجل الانتقام، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

لمتابعة المزيد من اخبار الحوادث أضغط هنا.