رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عرض فتاة أشعلت النيران في جارها بالهرم على طبيب نفسي

المجني عليه
المجني عليه

واصلت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها حول واقعة مصرع نجار حرقا على يد جارته بمنطقة منشية البكاري بدائرة قسم شرطة الأهرام، وطلبت التحريات التكميلية حول الواقعة واستمعت لأقوال المتهمة وأهلية الضحية.

 

اقرأ أيضا..

 

القبض على عاطلين متهمين بسرقة توك توك في الجيزة

 

وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهمة خططت لقتل المجني عليه انتقاما من شقيقته بسبب خلافات بينهما فخططت لاشعال النيران في المنزل.

 

وأمرت النيابة بايداع المتهمة أحدى مستشفيات الأمراض النفسية، ووضعها تحت المراقبة وإعداد تقرير بحالتها الصحية والنفسية لبيان  مدى مسؤوليتها عن تصرفاتها.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم شرطة الأهرام، إشارة من غرفة عمليات النجدة بقيام ربة منزل بإشعال النيران بأحد الأشخاص بدائرة القسم، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين قيام ربة منزل بسكب مادة مشتعلة بنزين على

جارها المدعو "أحمد إ" يعمل نجار مما تسبب في إصابته بحروق تصل لـ70% وتم نقله إلى المستشفى بمساعدة الأهالي، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته وتم ضبط المتهمة واقتيادها إلى ديوان القسم.

 

ودلت التحريات أن المتهمة تعاني من مرض نفسي وكذا وجود خلافات سابقة بين المتهمة وشقيقة المجني عليه، الأمر الذي قد يكون دفعها لارتكاب الحادث من أجل الانتقام، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث أضغط هنا.