رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيطرة على حريق بعقار كامل بمصر الجديدة


تمكن رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق مروع شب بأحد العقارات بمنطقة مصر الجديدة ، دون حدوث ثمة إصابات أو خسائر فى الأرواح. وكان اللواء عاطف زكى مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق بالعقار رقم (6) شارع الإسكندرية بمنطقة مصر الجديدة ، فتوجه على الفور رجال الإطفاء (8 سيارات + سلم هيدروليكى) إلى مكان الحريق وتمكنوا من السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى العقارات المجاورة.

وتبين من خلال الفحص أن العقار مكون من 4 طوابق وأن الحريق شب فى شقة بالطابق الأرضى على مساحة 125 مترا مستغلة كمخزن لتجهيزات المحال التجارية ، وملك المدعو ماهر وديع رزق الله (51 سنة) ، ثم امتدت النيران إلى الشقق التى تعلوها بالطوابق الأول والثانى

والثالث.

وأسفر الحريق عن حدوث تلفيات كبيرة بالمخزن واحتراق بعض أثاث الشقق الأخرى ، دون حدوث أية إصابات أو خسائر فى الأرواح بعد أن قامت قوات الحماية المدنية بإخلاء العقار من قاطنيه ، وهم حوالى 10 أسر.

وبسؤال مالكى المخزن والشقق أيدوا ما سبق ، ورجح الأول حدوث الحريق بسبب ماس كهربائى دون أن يشتبه فى نشوبه جنائيا ... وتم إخطار حى مصر الجديدة لبيان مدى صلاحية العقار ووجود ترخيص للمخزن من عدمه ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.