عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل جديدة حول العثور على جثة شاب داخل حمام مطعم بعين شمس

سيارة اسعاف
سيارة اسعاف

واصلت نيابة عين شمس التحقيقات حول واقعة العثور على جثة شاب داخل حمام أحد المطاعم بدائرة القسم وتبين أن المجني عليه فارق الحياة إثر تعاطيه جرعة مخدرات زائدة، وطلبت النيابة التحريات التكميلية حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

 

اقرأ أيضا ..

اعترافات المتهم بقتل سيدة العمرانية: صلحتلها الدش قبل ما اقتلها 

 

كان عمال أحد المطاعم قد عثروا على جثة شاب متوفي، داخل مطعم بمنطقة عين شمس، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة. تفاصيل الواقعة تكشفت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا من عمال أحد المطاعم بعين شمس يفيد بوجود جثة داخل حمام المطعم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب متوفى ورجحت التحريات وفاته بجرعة مخدرات، وتم نقل الجثة إلى المشرحة يجري اتخاذ الإجراءات.

 

وفى سياق اخر قررت نيابة الزاوية الحمراء، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابى، تخصص نشاطه الإجرامي فى النصب على المواطنين، وكلفت بسرعة إرسال تحريات المباحث حول الواقعة.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على شخصين بمنطقة الزاوية الحمراء، لقيامهما بالنصب

على إحدى الشركات والاستيلاء على كميات من البضائع منها، وحرر محضر بالواقعة. وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة، من شريك بإحدى الشركات ومدير مبيعات بذات الشركة، بتضررهما من بعض الأشخاص لقيامهم بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على كمية من البضائع "مواد غذائية" عقب إيهامهم بأنهم أصحاب شركات لتجارة المواد الغذائية وقيامهم بدفع جزء من قيمة تلك البضائع، والاتفاق معهم على دفع باقى المبلغ المتبقى على دفعات، إلا أنهما اكتشفا تعرضهما لواقعة نصب بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بالقاهرة).

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.