رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قتل وذبح وانتحار ..ابشع جرائم هزت العاصمة

حبس
حبس

شهدت محافظة القاهرة خلال الأيام الماضية وقوع عدة جرائم قتل وانتحار هزت الرأي العام راح على إثرها العديد من الضحايا ، والتي كان من بينها مشاهد دماء داخل نطاق الاسرة الواحدة وقتل الازواج بعضهم البعض والابناء لابائهم والعكس ..وترصد بوابة الوفد في هذا التقرير تفاصيل أبرز تلك الجرائم ، وهي كالاتي ..

 

3 أبناء يقتلون خالهم في حلوان ..

في حلوان انهي 3 أبناء حياة خالهم بعد ان هشموا رأسه  انتقاما منه بسب خلافات علي الميراث ، وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى حلوان العام تحت تصرف النيابة العامة، وتمكنت مباحث القاهرة من ضبط الجناة وإحالتهم الي النيابة العامة التي قررت حبسهم

البداية عندما تلقت مديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود إشارة من مستشفى حلوان العام بوصول أحد الأشخاص جثة هامدة أثر إصابته بتهشم في الجمجمة ونزيف بالمخ ، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وبالفحص تبين العثور على جثة "ع.س" في العقد السادس من العمر، توفي إثر إصابته بتهشم في الجمجمة ونزيف بالمخ وكسر في عظام الجسم.

 واستمع رجال المباحث لأقوال أسرة المجنى عليه، وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة و التحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة وضبطهم

وبإجراء التحريات، تبين نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه و3 من أبناء شقيقته بسبب خلافات بينهما على الميراث، فتطورت إلى مشاجرة بالأيدى قام خلالها الأشقاء الثلاثة بالتعدى بالضرب على خالهم باستخدام آلة حادة حتى سقط على الأرض جثة هامدة.

 

عاطل يذبح شقيقته الحامل في مصر الجديدة

 

تجرد عاطل من معاني الانسانية وتحول الي شيطان لم تشفع له توسلات شقيقته بأن يعتقها من بين يديه ولا رابط الاخوة ..غاب عنه كل هذا وذبح شقيقته الحامل بسب خلافات علي مبلغ مالي وتركها جثة غارقة في دمائها تصارع الموت هي وجنينها بين احشائها

تفاصيل تلك الجريمة البشعة شهدتها منطقة مصر القديمة ، والقت الأجهزة الأمنية القبض على القاتل الذي وقال إنه سبق وتعدى على شقيقته منذ عامين بالضرب وتسبب في إصابتها عقب الشروع في قتلها بتوجيه لها 6 طعنات بسبب خلافات بينها وبينه هو ووالده، وأبلغت عنه وتم سجنه، وعند خروجه قرر أن ينتقم منها ويتردد عليها للاستيلاء على أموالها.

وأضاف أنه يوم الواقعة توجه إلى منزلها وطلب منها مبلغ 500 جنيه، وعندما رفضت إعطاءه المال طعنها طعنات متفرقة بالجسم بينها ذبح في الرقبة، على الرغم  من معرفته بأنها حامل، أسفرت عن وفاتها في الحال، وعدم إسعافها.

 

أقر ايضاً : هربًا من الدعارة..تفاصيل انتحار فتاة في المقطم

 

 وقررت النيابة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم، وقررت تشريح جثة المجني عليها وإعداد تقرير حول الواقعة، والتصريح بالدفن.

وجاء في مناظرة المجني عليها أن إصابتها عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة، وتبين من خلال الصفة التشريحية أنها كانت «حامل» في توأم، وتبين أن عاملا أنهى حياة شقيقته ذبحا داخل منزلها بسبب خلافات مالية في مصر القديمة، وكشفت التحريات والمعاينة عن أن المتهم سدد للضحية طعنات عدة في الرقبة، وألقى القبض عليه.

تلقى مأمور قسم شرطة مصر القديمة بلاغا بمقتل ربة منزل داخل منزلها في منطقة أبوالسعود بدائرة قسم الشرطة وبالانتقال تبين العثور على جثة ربة منزل تدعى "نورا. أ. م"، في العقد

الثالث من العمر، وبالفحص تبين إصابتها بجرح ذبحي في الرقبة، وأنها كانت ترتدي كامل ملابسها، وتبين أنها حامل.

 

فتاة تقتل والدتها بــ"شوكة الطعام"

في مدينة بدر تجردت فتاة من كافة مشاعر الإنسانية وتلفعت بعباءة الشيطان ، وتعدت على والدتها المسنة بالضرب وامسكت بشوكة طعام، وسددت لها عدة طعنات لتسقط من بين يدها جثة هامدة غارقة في دمائها، وكشفت التحريات عن أن المجني عليها تقيم مع ابنتها بمفردهما، وكانت المتهمة دائمة التعدي عليها.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة تعاني من مرض نفسي، وأقدمت على قتل المجني عليها، لاعتقادها أنها تريد التخلص منها، وفي سبيل ذلك قامت بالاعتداء عليها بالضرب، ثم امسكت «شوكة طعام» وسددت لها عدة طعنات أودت بحياتها في الحال.

والقت قوة امنية من مباحث قسم شرطة مدينة بدر القبض علي المتهمة ، أمرت نيابة القاهرة الجديدة الكلية، اليوم الخميس، بحبس فتاة قتلت والدتها المسنة بمدينة بدر، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

موظف يقتل زوجته وينتحر

اقدم موظف علي الانتحار بالقاء نفسه من اعلي المنزل بعد أن قتل زوجته ومزق جسدها بالكسن وتركها جثة هامدة في منطقة زهراء مدينة نصر ، حيث تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثتين بأحد الشوارع بزهراء مدينة نصر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثرت على جثة موظف مصاب بكسور وكدمات بجميع أنحاء الجسم، وتبين سقوطه من أعلى العقار، وبالصعود للشقة عثر على جثة زوجته مقتولة، ودلت التحريات الأولية أنه أقدم على قتلها وانتحر بسبب خلافات بينهما كما دلت التحريات أن المتوفيين لديهما ابنة.

 

انتحار فتاة في المقطم

 

اقدمت فتاة علي الانتحار بالقاء نفسها من الطابق السادس ، بعدما اجبرها قواد وزوجته علي ممارسة الاعمال المنافية للاداب مع راغبي المتعة الحرام مقابل أموال ، والقت نفسها من شرفة المنزل واصيبت وتم نقلهلها الي المستشفي لتلقي العلاج .

ضحية البلطجة بعين شمس

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا بأحد المستشفيات بوصول شاب مصاب بعدة طعنات بمنطقة عين شمس، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين نشوب مشاجرة بين والد المجنى عليه وآخرين بسبب خلافات على ملكية شقق بعقار سكني فقام المتهمون بالتعدى على الشاب وقتله