عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الدم بقي ميه.. تفاصيل مقتل "ست الحبايب" علي يد ابنتها

النيابة العامة
النيابة العامة

تجردت فتاة من كافة مشاعر الإنسانية وتلفعت بعباءة الشيطان ، وتعدت على والدتها المسنة بالضرب وامسكت بشوكة طعام، وسددت لها عدة طعنات لتسقط من بين يدها جثة هامدة غارقة في دمائها.

أقرأ ايضا : تحقيقات النيابة: المتهمة بقتل والدتها بمدينة بدر مريضة نفسية

 

لم تكن الأم المسكينة تعلم بأن نهاية حياتها ستكون على يد ابنتها التي تحملت متاعب ومشاق تربيتها حتي وتصبح لها سند ومعين بعد أن بلغت الشيخوخة واعياها المرض، لكن الرياح اتت بما لا تشتهى السفن ، تحولت ابنتها الي شيطانة وتعدت على والدتها حتى فارقت الحياة وهي تمت بحسرة بالدمع "ليه يا بنتي تقتلبي " وبعدها سقطت جثة هامدة.

تفاصيل تلك الواقعة البشعة شهدتها مدينة بدر ،والتي كانت تفاصيلها بورود  بلاغا من الأهالي بمقتل مسنة داخل منزلها بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة سيدة تدعى «عز.م» في العقد الثامن العمر، وبالفحص تبين أنها ترتدي كامل ملابسها، كما تبين وجود شوكه طعام

في جسدها، وكذلك آثار إصابات عديدة من الأداة ذاتها.

وكشفت التحريات عن أن المجني عليها تقيم مع ابنتها بمفردهما، وكانت المتهمة دائمة التعدي عليها.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة تعاني من مرض نفسي، وأقدمت على قتل المجني عليها، لاعتقادها أنها تريد التخلص منها، وفي سبيل ذلك قامت بالاعتداء عليها بالضرب، ثم امسكت «شوكة طعام» وسددت لها عدة طعنات أودت بحياتها في الحال.

والقت قوة امنية من مباحث قسم شرطة مدينة بدر القبض علي المتهمة ، أمرت نيابة القاهرة الجديدة الكلية، اليوم الخميس، بحبس فتاة قتلت والدتها المسنة بمدينة بدر، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.