المؤبد لـ 6 عاطلين قتلوا مواطنا بالاسماعيلية

حوادث وقضايا

الخميس, 28 أبريل 2011 19:57
الاسماعيلية – نسرين المصرى :

قضت محكمة جنايات الاسماعيلية برئاسة المستشار الدكتور فتحى محمد عزت وعضوية المستشارين خليفة الجيوشى خليفة وخالد حماد بأمانة سر رضا رجب بالسجن المؤبد على كل من أحمد طه – 24 عام و طه تميمى 21 عام وغيابيا بالسجن المؤبد لكل من راغب .محمد و بلال .توفيق وممدوح سامى وأحمد محمد لقتلهم عمدا المجنى عليه "محمد. ع " وسرقة سيارته .

ترجع وقائع القضية الى شهر سبتمبر من العام الماضى حيث تلقى اللواء مصطفى كامل مدير امن الاسماعيلية إخطارا من اللواء ياسر صابر مدير المباحث الجنائية بمقتل المجنى عليه بدائرة مركز الاسماعيلية فى ظروف غامضة.
وتم تشكيل فريق بحثى برئاسة
العميد هشام الشافعى رئيس المباحث وضم كل من العقيدين طارق الطحاوى وخالد فوزى والمقدم محمد خضر رئيس مباحث مركز الاسماعيلية حيث أكدت التحريات أن المتهمين وراء مقتل المجنى عليه حيث قاموا بالتعدى عليه مستخدمين الاعيرة النارية التى كانت بحوزتهم والتى أسفرت عن إصابة المجنى عليه وأدت الى مصرعه.
وحاولوا سرقة السيارة الخاصة به الا انهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب تصدى الاهالى لهم وتم إلقاء القبض على المتهمين الاول والثانى بينما تمكن باقى المتهمين من الهرب .

وبعرض المتهمين على النيابة حيث قرر المستشار عصام عبد المطلب المحامى العام لنيابات الاسماعيلية الذى قرر إحالتهم لمحكمة الجنايات والتى قضت بحكمها السابق.

أهم الاخبار