رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الدم بقى ميه.. شاب يهشم رأس خاله في حلوان

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

شهدت مدينة حلوان، واقعة بشعة إثر قيام شاب بالاعتداء علي خاله وتهشيم رأسه بماسورة حديدة حتى افظ انفاسه الاخيرة ، بسبب خلافات على الميراث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

 

تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة حلوان، من مستشفى حلوان العام،  مفادها استقبال جثة المواطن "عيد .س" 51 سنة، ، ومقيم بعزبة زين، وبه عدة إصابات توفي على إثرها.

وبالانتقال وإجراء التحري والفحص تبين نشوب مشاجرة بين الضحية وأبناء شقيقته بسبب خلافات على الميراث،  وقام أحدهم  بالاعتداء عليه باستخدام ماسورة حديد بضربه أعلى رأسوفارق الحياة متأثر بجروحه.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة

من القبض على 7 أشخاص طرفي المشاجرة، وجار مناقشتهم حول ملابسات الواقعة.

وفي واقعة أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بقيادة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن من القبض على عامل قتل شقيقته بسبب خلافات مالية بينهما فى مصر القديمة.

 

تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بمقتل ربه منزل داخل منزلها في منطقة أبو السعود بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة "ن. أ" ربة منزل، في العقد الثالث من العمرها، أثر إصابتها بجرح ذبحي في الرقبة، و حامل، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة