رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على تشكيل عصابى شرع فى سرقة سيارة ضابط

حوادث

الخميس, 21 فبراير 2013 13:13
القبض على تشكيل عصابى شرع فى سرقة سيارة ضابطصورة أرشيفية
كتبت- أمنية إبراهيم:

تمكن رجال مباحث الجيزة من إلقاء القبض على التشكيل العصابى الذى شرع فى سرقة سيارة ضابط شرطة برئاسة الجمهورية، أثناء سيره بشارع ترعة الجبل بقصر القبة.

تبين من الفحص القبض على اثنين من التشكيل وبمواجهتهما أكدا أنهما كونا تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات من المارة تحت تهديد الاسلحة النارية ثم مساومة أصحابها على إعادتها مقابل مبالغ مالية، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق .

وكان اللواء كمال الدالى قد تلقى بلاغا بشروع عدة أشخاص فى سرقة سيارة أيمن طه ضابط شرطة برئاسة الجمهورية تبين من تحريات اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائة بالجيزة، أن التشكيل العصابي يتكون من 8 متهمين وجميعهم عاطلين ومقيمين بالقاهرة كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الاجرامى فى سرقة السيارات بالإكراه، مستخدمين أسلحة نارية وأقنعة سوداء.

وبعد تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث بمعاونة المقدم محمد أمين رئيس مباحث قسم العجوزة، من ضبط اثنين من التشكيل العصابي، أثناء تواجدهما بدائرة القسم، للترتيب والإعداد لارتكاب عمليات إجرامية أخري.

وبمواجهة المتهمين، أمام اللواء طارق الجزار، بما أسفرت عنه التحريات والضبط، اعترفا بتكوين تشكيل عصابى مع 6 آخرين، تخصص فى ارتكاب جرائم السرقات بالإكراه، والسطو المسلح كما أرشدا عن 8 سيارات تمت سرقتها بنفس الطريقة.

أخطرت النيابة التى كلفت رجال المباحث بسرعة ضبط المتهمين الهاربين ومناقشة المتهمين المضبوطين وذلك للوقوف على حقيقة نشاطهم وبيان ما ارتكبوه من جرائم أخرى.

أهم الاخبار