رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المشدد 3 سنوات للمتهمين بخطف أنثى واغتصابها

 محكمة
محكمة

 قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار سامي زين الدين، بمعاقبة رئيس وحدة تركيبات الشركة الدولية للطاقة والغاز وسائق مندوب دعاية وإعلان، بالسجن المشدد 3 سنوات بتهمة خطف ومواقعة مواطنة في المعادي.

 

وكشف أمر الإحالة قيام المتهمين “مجدي . م” رئيس وحدة تركيبات الشركة الدولية للطاقة والغاز و"محمود .م" سائق مندوب دعاية وإعلان بخطف المجني عليها أمل راشد بطريق التحاليل بأن أوهمها المتهم الأول بتلبية رغبتها وإقراضها مبالغ نقدية وتوجه بها إلى مكان وقام مع المتهم الثاني بمواقعتها جنسيا كرها عنها.

 

 وأضاف أمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخري إنه في ذات الزمان والمكان واقعا المجني عليها بغير رضاها وبطريق الإكراه الواقع عليها بأن دفعها الثاني أعلى مضجع بداخل حجرة مسكنه مجردان إياها من ملابسها عنوة وشل بذلك مقاومتها وحسر عنها ملابسها وجثم فوقها وعاشرها معاشرة الأزواج واتبعه الأول بأن تجرد من ملابسه وعاشرها معاشرة الأزواج.

 

 وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمين سرقا الملبغ النقدي المبين

قدرا بالأوراق والمملوك للمجني عليها كرها عنها بأن ارتكابا جرمهما متعدين عليها بالضرب فشلا بذلك مقاومتها وبث الرعب في نفسها وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروق.

 

 وأوضح  أمر الإحالة أن المتهمين هددا المجني عليها بإفشاء صور ومقاطع مرئية تكشف عورتها لحملها على إعطائهما مبالغ مالية وعدم الإبلاغ عن جرمهما.

 

وأيضًا أشار أمر الإحالة إلى أن المتهمين اعتديا على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها ملتقطين صور ومقاطع مرئية خصوصًا لها بأن جرداها من ملابسها عنوة والتقط أولهما صور ومقاطع مرئية عن طريق هاتفه الخلوي بغير رضاها.

 

واختتم أمر الإحالة بأن المتهمين أذاعا عمدا الصور والمقاطع المرئية الخاصة بالمجني عليها.