رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

ساعة ذكية تفضح غباء طيار يوناني قتل زوجته على طريقة الأفلام الأمريكاني

حوادث

الثلاثاء, 22 يونيو 2021 14:34
ساعة ذكية تفضح غباء طيار يوناني قتل زوجته على طريقة الأفلام الأمريكانيالطيار اليوناني المُتهم

كتب - محمد موسى:

بدأت محكمة يونانية مُحاكمة طيار طائرات مروحية "هيليكوبتر" يوناني مُتهم بـ قتل زوجته مع سبق الإصرار والترصد، بعد أن كان قد تمسك بالإنكار التام.

وبحسب تقرير نشرته وكالة أسوشيتد برس الأمريكية فإن السلطات اليونانية قالت إن المُتهم اعترف بجريمته بعد أن أدعى بأنها ماتت خلال واقعة سطو مُسلح تعرض لها المنزل قبل ما يزيد عن الشهر.

وأشار التقرير إلى أن الطيار بابيس أناجنوستوبولس – 33 سنة مثل أمام المحكمة وهو يرتدي قميصاً واقياً من الرصاص، وسط حراسة مُشددة،

وذلك لمُحاكمته بتهمة قتل كارولين كراوتش – 20 سنة في يوم 11 مايو بمنزلهما بضواحي أثينا.

وكان الطيار قد أعلن في البداية أن منزله تعرض لسطوٍ مُسلح على منزلهم في المساء، وقام اللصوص بتقييده هو زوجته في غرفتهما، وحينها كانت ابنتهما ذات العام الواحد نائمة، قبل أن يفر اللصوص من المنزل بعد سرقة الأموال، ولفت إلى أن زوجته راحت ضحية لهذه الجريمة البشعة

في بيتهم.

وذكرت الشرطة بأنه بعد إنتهاء معاينتها لمسرح الأحداث اكتشفت أن الطفلة لم تتعرض لأي أذى، فيما وجدت كلب العائلة ميت مُختنقاً.

وذكر التقرير أن تحليل المعلومات من الساعة الذكية التي كانت ترتديها الضحية أثناء لحظات احتضارها ساعدت الشرطة على اكتشاف التناقض في سرد الأحداث من قبل الطيار.

ويُواجه المُـتهم تهماً بالقتل مع سبق الإصرار والترصد، وتقديم إفادة مُزيفة للشرطة بشأن واقعة السرقة للإفلات من العقاب، وفي حالة إدانته بهذه التُهم سيُعاقب بالسجن مدى الحياة.

وكان عدد من النشطاء المُهتمين بمُحاربة العنف المنزلي قد نظموا وقفة احتجاجية حول المحكمة، وذلك للمُطالبة بوضع حدٍ لهذا النوع من الجرائم في اليونان.

أهم الاخبار