رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهمين فى السطو على محافظ كفرالشيخ

:المتهمون
:المتهمون

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من القبض على 3 متهمين، فى واقعة السطو المسلح على المهندس سعد الحسينى محافظ كفرالشيخ، أثناء سيرة وبرفقته حارسه الخاص بطريق "كفرالشيخ – المحلة " الزارعى، فى طريق عودته إلى منزله بالمحلة، كانوا قد أقدموا على إيقاف السيارة وسرقة محتوياتها، وعدة هواتف خلوية، والسلاح الميرى الخاص بحارس" الحسينى" الشخصى.

 
كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود،  يفيد تمكن  النقيب حسن أبو المجد، والرئد أحمد صديق رئيسا مباحث قسما أول ومركز المحلة من ضبط مرتكبى الواقعة وهم:  محمود م. ا" 28 سنة " صاحب محل زجاج وطالب بكلية الشريعة والقانون، وحمدى. ط. ح " 18 سنة "، وسمير. ا. ع.

اعترف المتهم الأول بإرتكاب الواقعة، فيما نفى الثانى أثناء عرضهم على النيابة، والتى قررت برئاسة المستشار محمد الطنيخى رئيس نيابات شرق طنطا أربعة أيام على ذمة التحقيقات، واستدعاء المتهم الثالث للتحقيق معه باكر الاثنين.
بينما اتهمت أسر وعائلات المتهمين، الذين تجمهروا مساء اليوم بمجمع محاكم المحلة، أثناء عرض المتهين على النيابة ، قيادات الشرطة بتلفيق الواقعة لأبناءهم، تلبية لقيادات الإخوان المسلمين، لافتين إلى أن أبناءهم وذويهم لم يرتكبوا الواقعة، وأنهم اعترفوا بعدما تم تعذيبهم من الشرطة بالضرب المبرح والسحل للإعتراف بإرتكاب الحادث دون وجه حق.