رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط مسجل أثار الذعر بين المواطنين بالقليوبية

حوادث وقضايا

السبت, 23 أبريل 2011 14:38
القليوبية - صلاح الوكيل:

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية بالاشتراك مع رجال القوات المسلحة من القبض علي أكبر بلطجي بالمحافظة أثار الذعر بين المواطنين وفرض إتاوات عليهم علنا .

أحيل المتهم للنيابة فأمرت نيابة بنها بإشراف المستشار محمد حمزة المحامي العام لنيابات شمال بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات .

كانت البلاغات قد انهالت أمام المقدم جمال الدغيدي رئيس مباحث مركز بنها من العديد من أصحاب المحلات الكبرى بقيام بلطجي بفرض إتاوات كبيرة عليهم وإثارة الذعر بين المواطنين .

تم عرض المعلومات علي اللواء رمزي تعلب مدير أمن القليوبية وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمود يسري مدير المباحث

والعميد دكتور أشرف عبد القادر رئيس المباحث وتم التنسيق مع القوات المسلحة وإحكام الحصار وتضييق الخناق عليه ومراقبة أماكن تواجده وتحركاته .

وعندما شعر المتهم برجال الشرطة أطلق عليهم وابلا من الرصاص من سلاحه وتمكن العميد أسامة عايش والعقيد مجدي راشد مفتشا المباحث من القبض علي المتهم ويدعى السيد عبدالفتاح حسانين موسي وشهرته سيد نتاية، وتبين أنه سبق اتهامه في 10 قضايا سلاح وقتل وفرض سيطرة وإطلاق نار علي رجال الشرطة وسبق اعتقاله 5 مرات وهارب من الجناية

رقم 449 جنايات قسم بنها مقاومة سلطات وهارب من سجن أبوزعبل في الأحداث الأخيرة وعثر بحوزته علي 2 بندقية آلية و2 طبنجة و350 طلقة وخنجر كان يستخدمها لترويع المواطنين .

من ناحية أخرى تمكنت قوات الشرطة بمدينة الخصوص من ضبط عمر زغلول حميدة وعيد عاطف عيد حنفي وبحوزتهما السيارة رقم د ه س 365 مصر المسروقة من حدائق القبة بالقاهرة وتبين أنهما يكونان تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات وبتفتيشهما عثر بحوزتهما علي سلاح ناري وآخر أبيض .

كما تمكن العقيد أحمد الشافعي رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة من القبض علي أحمد نبوي المشتولي ومحمد أسعد عيسي وأشرف سيد عيد لقيامهما بسرقة مبلغ 255 جنيها من المجني عليه السيد فتحي عبد الحليم تحت تهديد السلاح الناري والابيض وتولت النيابة التحقيق .

 

أهم الاخبار