رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حبس المتهم بقتل زوجته بسبب شكه في سلوكها بالوراق

حوادث

الخميس, 22 أبريل 2021 12:51
حبس المتهم بقتل زوجته بسبب شكه في سلوكها بالوراقحبس متهم

كتبت- أسماء خالد

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس المتهم بقتل زوجته بـ17 طعنة بمنطقة الوراق، بسبب شكه في سلوكها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

كان تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة الوراق، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بمقتل ربة منزل على يد زوجها بدائرة القسم.

 

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين العثور على جثة "مروه.م"،ربة

منزل مصابة بـ 17 طعنة في جميع أنحاء الجسد، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها " إبراهيم.ع.م"، صاحب مقهى، كما تبين نشوب مشاجرة بينهما على الإفطار لشكه في سلوكها، قام على اثرها المتهم بالتعدي على المجني عليها بسلاح أبيض " سكين" وسدد لها 17 طعنة فسقطت جثة هامدة.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته

اعترف بارتكاب الواقعة لشكه بتحدثها في الهاتف مع شاب.

 

وأكد أحد شهود العيان من الجيران، أن المتهم ارتكب جريمته وظل جالسًا بجانب الجثة حتى وصول قوات الشرطة، مضيفًا أن المتهم كان دائم التعدي على زوجته بالضرب، وطردها من المنزل.

 

وتابع الشاهد، إن المتهم سبق وتزوج مرتين وأنجب بنتا من إحدى زوجاته السابقة، قبل أن تترك منزله وتغادر، مشيرًا إلى أن المتهم تزوج المجني عليها وأنجب منها 3 أطفال أكبرهم في الصف الأول الابتدائي، لكنه سبق وأن طلقها مرتين، بسبب شكه في سلوكها، على الرغم من أن المجنى عليها تتمتع بحسن الخلق والسمعة الطيبة بين الجيران بالمنطقة.

 

أهم الاخبار