عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المعمل الجنائي يعاين موقع انهيار عقار جسر السويس

انهيار عقار
انهيار عقار

انتقل فريق من المعمل الجنائى، لمعاينة موقع انهيار عقار جسر السويس، لمعرفة مدى الأضرار التى سببها للعقارات المجاورة واسباب ، وإجراء معاينة لعرفة الأسباب وراء انهيار عقار و تقدير الخسائر الناجمة عنه.


تفاصيل الواقعة بعدما استيقظت أهالي منطقة عين شمس على حادث مأساوي حيث لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 25 آخرون في حصيلة أولية، إثر انهيار عقار من 10 طوابق في منطقة جسر السويس شرقي القاهرة فجر السبت ومازال البحث جاري للبحث عن بقية المواطنين لاستخراجهم من تحت الأنقاض.

تلقت أجهزة الأمن بلاغا أهالي بلاغًا فى الساعة ٣ فجر اليوم بانهيار عقار مكون من بدروم و أرضي و ٩ طوابق متكررة بشارع الثلاجة تقسيم عمر بن

الخطاب بجوار محطة مترو عمر بن الخطاب جسر السويس (حي السلام 1) وعلى الفور إنتقل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لموقع الحادث وبرفقته قوات الحماية المدنية والإسعاف والقيادات الأمنية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمتابعة عمليات إنقاذ القاطنين.

كما وقرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار وبيان مدى تأثرها من الإنهيار مع رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فور إنتهاء النيابة العامة من المعاينة