رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وحدات المرور تستقبل المواطنين لتركيب الملصق الإلكتروني

حوادث

الأحد, 21 مارس 2021 11:13
وحدات المرور تستقبل المواطنين لتركيب الملصق الإلكترونيالملصق الإلكتروني للسيارات
كتب- محمد عبدالفتاح :

 استقبلت إدارات المرور على مستوى الجمهورية، اليوم الأحد، الراغبين فى إنهاء التراخيص وتركيب الملصق الإلكترونى.

 

 تستمر الوحدات المرورية في العمل حتى الثامنة مساءً، للتيسير على المواطنين الساعين لتثبيت الملصق الإلكتروني، بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة.

 

 ونصحت الإدارة العامة للمرور، مالكي المركبات بأنواعها كافة بسرعة التوجه بالمركبة إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق

الإلكتروني خلال الموعد المحدد من دون الحاجة لانتظار موعد الفحص وتجديد الترخيص، حيث سيتم سحب تراخيص السيارات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 يأتى ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطوير الأداء الأمني والخدمات الجماهيرية التي تقدمها الوزارة للمواطنين بقطاعاتها كافة، كما يأتى فى إطار تنفيذ

استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها لتطبيق قواعد قانون المرور على نحو متطور يحقق التيسير على مستخدمي الطرق كافة من خلال إدارة الحركة المرورية إلكترونيًا بطريقة علمية تهدف إلى رفع مستوى السلامة المرورية والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين وتحقيق الانضباط على الطرق وبمناسبة قرب انتهاء المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني يوم 30 مارس.

 

 ويأتى الملصق الإلكتروني ضمن المنظومة الذكية، وللتيسير في البحث عن السيارات المبلغ بسرقتها، والمطلوبة أمنيًّا، وتحديد أماكن التكدسات.

أهم الاخبار