رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

اتهم 3 لصوص بإنهاء حياتها.. مصرع ربة منزل قتلها زوجها بسبب خلافات بينهما بسوهاج

حوادث

السبت, 20 مارس 2021 12:58
اتهم 3 لصوص بإنهاء حياتها.. مصرع ربة منزل قتلها زوجها بسبب خلافات بينهما بسوهاجحملة أمنية - أرشيفية
كتب - محمد عبد الفتاح :

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم السبت، على يد زوجها الذى أنهى حياتها خنقا بسبب خلافات أسرية بينهما، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة.

 

كان اللواء حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغا بوفاة ربة منزل بقرية الجريدات دائرة المركز، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا المركزى.

 

وعلى الفور، انتقل مأمور وضباط مباحث المركز لمحل البلاغ، تم العثور على ربة منزل 25 عاما، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار خنق في الرقبة ووجود إصابات بالرأس، وكشفت التحريات الأولية عن وجود شبهة جنائية في الوفاة.

 

كما كشفت التحريات، التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها المقدم أيمن عثمان مفتش مباحث المركز، أن مرتكب

الواقعة زوج المجني عليها لوجود خلافات أسرية بينهما.

 

تم ضبط المتهم، وبمواجهته أكد أن هناك 3 أشخاص قاموا بالدخول للمنزل ليلا بقصد السرقة وعندما قامت الزوجة بمقاومتهم قاموا بقتلها.

 

كلف مدير أمن سوهاج، إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة ومناقشة المتهم للوصول إلي السبب الرئيسي وراء الحادث الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

أهم الاخبار