رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فحص كاميرات كومباوند بحدائق أكتوبر لكشف ملابسات العثور على جثة معلمة

 يجري ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد عبدالتوابk مدير الإدارة، اليوم الأربعاء، تحريات أمنية مكثفة لسرعة كشف تفاصيل وملابسات واقعة العثور على جثة معلمة مذبوحة داخل شقة بكمبوند شهير بمنطقة حدائق أكتوبر، من خلال فحص كاميرات المراقبة الموجودة بالكمبوند وكذا والاستعلام عن سجلات جميع الزائرين للتوصل إلى هوية الجاني وتتبع خط سيره وسرعة ضبطه.


البداية بتلقي الرائد طارق مدحتk رئيس مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها بكمبوند شهير بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "رشا. م" معلمة لغة عربية بأحد

المعاهد الأزهرية، بها آثار ذبح في منطقة الرقبة، ترتدي ملابسها كاملة، وتقيم رفقة والدتها التي لم تكن موجودة ليلة الحادث، ونُقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.


وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف تفاصيل وملابسات الواقعة والتوصل إلى هوية الجاني، وتتبع خط سيرهم وسرعة ضبطه، وحُرِّر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء رجب عبدالعال، مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.