رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انهار في البكاء.. كواليس ضبط المتهم بالتحرش بطفلة المعادي

صورة المتهم أثناء
صورة المتهم أثناء ضبطه

 كشف مصدر أمني أن المتهم انهار في البكاء لحظة القبض عليه، ووضع يده في الكلابشات، واقتادته قوة أمنية إلى ديوان القسم وجارٍ عرضه على النيابة لتوالي التحقيق.


كانت الأجهزة الامنية بالقاهرة قد نجحت في إلقاء القبض على المتهم "م. ج" مختبأ داخل شقة بالقاهرة.


كان رواد مستخدمي التواصل الاحتماعي قد تداولوا مقطع فيديو نشرته إحدى الفتيات على صفحتها بموقع «فيسبوك»، بقيام شاب باستدراج الطفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي في ميدان الحرية بالمعادي واصطحابها بجوار سلم العقار، وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها.

 

وتبين أنه كان يحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.


ورصدت كاميرات المراقبة الواقعة، إذ استدرج شاب طفلة وتحرش بها

محاولًا اغتصابها أسفل عقار بميدان الحرية بنطاق دائرة قسم المعادي، ونشرت سيدة مقطع فيديو يرصد الواقعة، وقالت، إن هذا الشاب حاول التحرش الجنسي بالطفلة الصغيرة إلا أني تمكنت من لحاق الفتاة قبل تعرضها للاعتداء الجنسي، وطالبت الشرطة بسرعة القبض على المتهم، مشيرة إلى أن الواقعة في داخل أحد العقارات بالمعادي.


وسادت حالة من الغضب والاستياء بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي والمواطنين، جراء مقطع الفيديو المتداول بالتححرش بطفلة ومحاولة اغتصابها مطالبين بمحاسبة المتهم ومعاقبته بأشد العقوبات.