رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شنق نفسه بحبل.. تفاصيل انتحار عامل بسب الزواج

حوادث

الأربعاء, 03 مارس 2021 19:37
شنق نفسه بحبل.. تفاصيل انتحار عامل بسب الزواجسيارة إسعاف

كتب- محمد التهامي

أنهى عامل حياته بعد أن اقدم  على الانتحار بشنق نفسه داخل غرفته الخاصة في منزله بمنشأة ناصر، ودلت التحريات الاولية أن الضحية ارتكب الواقعة لمرورة بازمة نفسية رفض أهل فتاة زواجه منها. 


وتبين من مناظرة الجثة أن الشاب يرتدي ملابسه كاملة ولا توجد أي إصابات ظاهرية، عدا احمرار حول الرقبة من أثار الخنق، وتبين من المعاينة أنه انتحر بشنق نفسه في السقف.


تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا من

غرفة عمليات النجدة، بانتحار شخص بمحل سكنه، وبالانتقال إلى مكان الحادث، تبين الشخص المنتحر عامل ، يسكن بالدور الأرضي من المبنى، وأقدم على التخلص من حياته بشنق نفسه في سقف غرفته بـحبل غسيل.
 

وفى سياق أخر، انتشلت قوات الإنقاذ النهرى بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، جثمان شخص، من ترعة الإسماعيلية، وتلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن

الإسماعيلية، إخطارًا يفيد العثور على جثمان شخص يبلغ من العمر 58 عامًا، من بلبيس، محافظة الشرقية، تم نقله إلي مشرحة مستشفي التل الكبير.

 

وبعد التوصل لهويته، تبين أنه غريق من محافظة الشرقية، وتم التواصل مع أهله، للحضور واستلام جثمانه، بعد تصريح النيابة العامة بالدفن. 
في سياق آخر، لقي شخص آخر مصرعة، بعد أن صدمته سيارة مجهولة، وتم نقل الجثمان إلي مشرحة مستشفي فايد، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
 
علي الفور انتقلت سيارة الإسعاف، وتبين مصرع شخص من لقاهرة، يبلغ من العمر 58 عامًا، وتم نقله إلي مشرحة مستشفي فايد.

أهم الاخبار