رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

"بسبب 200 جنيه" اعترافات تفصيلية للمتهم بالشروع في قتل صديقه بالخانكة

حوادث

الأربعاء, 03 مارس 2021 11:22
بسبب 200 جنيه اعترافات تفصيلية للمتهم بالشروع في قتل صديقه بالخانكةحبس - أرشيفية

كتب-محمد عبد الرؤوف وإيناس محمد

أعترف المتهم بالشروع في قتل صديقه بمدينة الخانكة، في محافظة القليوبية، باعترافات تفصيلية حول الواقعة، أمام جهات التحقيق.

وأضاف المتهم "هاني خ" عاطل، إنه والمجني عليه "م ع" ، 28 عامآ ، صديقان منذ فترة طويلة، وسبق أن تم حبسهما سوياً في عدة قضايا متنوعة، منوهاً إلى أن المجنى علية اعتاد الاقتراض منه، ودائماً كان يماطله فى السداد.

كما أضاف المتهم أن المجنى عليه اقترض منه مبلغ مالي قدره 200 جنيه، منذ حوالى شهرين، وكلما طالبة بالسداد يتهرب منه، حتى نشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، حاول فيها المجني عليه

التعدي عليه بسكين، تمكن المتهم من الاستيلاء عليها، وسدد طعنة نافذة للمجني عليه في صدره، فسقط على الأرض مغشياً عليه، وغارقاً في دمائه.

وفي وقت سابق أمر المستشار أحمد البوشي، رئيس نيابة الخانكة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لشروعة في قتل صديقة بسكين لخلافات بينهما، كما طلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، والاستعلام عن حالة المصاب لسؤاله، والتحفظ على أداة الجريمة.

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى مدير أمن القليوبية، اللواء فخر الدين العربي،

إخطاراً من اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بورود إشارة من مستشفى الخانكة إلى مأمور قسم شرطة الخانكة، باستقبال المدعو "م ع" ، 28 عامآ، مصاباً بطعنة نافذة في الصدر، وتبين أن المجني عليه عاطل، وسبق اتهامة فى 8 قضايا مخدرات وسرقة.

كما أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث، بإشراف العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، ودلت التحريات على أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "هاني خ" ، عاطل، وسبق اتهامة في 9 قضايا متنوعة.

وبمواجهة المتهم، اعترف بإرتكاب الواقعة، وقيامه بطعن المجني عليه بسكين في منطقة الصدر، لخلافات مالية بينهما، وتم التحفظ على أداة الجريمة، وتحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، حيث أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

أهم الاخبار