رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

التحريات تنقذ شاب من تهمة قتل عمه بالعجوزة

حوادث

الخميس, 25 فبراير 2021 22:42
التحريات تنقذ شاب من تهمة قتل عمه بالعجوزةمديرية أمن الجيزة

خاص الوفد

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في وفاة مسن خلال مشاجرة مع ابن شقيقته بالعجوزة، وأنه فارق الحياة بسبب إصابته بأزمة قلبية، وتم التحفظ على ابن شقيقته، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا يفيد وفاة مسن، واتهام أفراد أسرته لابن شقيقته بالتسبب في وفاته، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن مشاجرة نشبت بين المسن

وابن شقيقته، بسبب خلافات متعلقة بالميراث، وأنه أصيب بأزمة قلبية أدت إلى وفاته. تم التحفظ على ابن شقيقته، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

وفي سياق آخر أمرت نيابة البساتين، بإحالة عاطل لمحكمة الجنايات، بعدما تم ضبطه وبحوزته كمية من الحشيش قبل ترويجها على عملائه بدائرة القسم.

كان اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة

العامة لمباحث القاهرة، تلقى إخطارا من ضباط مباحث قسم شرطة البساتين، يفيد بورود معلومات أكدتها تحريات، بقيام عاطل "له معلومات جنائية"، مقيم بمحافظة السويس، بمزاولة نشاطاً غير مشروع فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه فى أحد الأكمنة حال تواجده بدائرة القسم، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش، وهاتفى محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.
تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأحالت المتهم للجنايات.

 

أهم الاخبار