عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل جديدة حول مشاجرة المركب السياحي في الجيزة

مشاجرة
مشاجرة

تكثف الادارة العامة لمباحث الجيزة، جهودها للقبض على صاحب باخرة سياحية وملهى ليلي، ومجموعة من رواد الملهى، بعد أن شهد الباخرة مشاجرة بالاسلحة البيضاء والشوم امتدت الى خارج الملهى، لخلاف بين ادارة المركب، والعدد من رواد المكان على دفع الحساب وبعض البرامج الغنائية المقدمة في الملهى، ما تسبب في تحطيم اجزاء من واجهة الباخرة الشهيرة، وعدد من السيارات، واصابة بعض اطراف المشاجرة بجروح قطعية من الاسلحة المستخدمة، ووفاة احد طرفي المشاجرة.


ورد بلاغ للواء محمد عبد التواب، مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، من ادارة النجدة، بنشوب مشاجرة بباخرة "النيل فيو"، بكورنيش الجيزة، في الساعات الاولى من صباح الاربعاء، على الفور انتقل ضباط المباحث الى محل الواقعة، ولم يعثروا على اي من طرفي المشاجرة، وعثر على اثار التحطيم والمشاجرة، من زجاج مهشم واثاث محطم في كل مكان.


وتبين من تحريات المباحث، أن صاحب الباخرة السياحية والملهى الليلي، هو عاطف. أ وأسلام. ع، وصبري. ن، وأن السبب في المشاجرة خلاف على البرنامج الفني المقدم من قبل ادارة الملهى الليلي، وفاتورة الحساب، وعلى اثرها تم الاشتباك بين الطرفين، الطرف الاول "بودي جارد" الملهى الليلي، والطرف الثاني هم احد العائلات الشهيرة بعين شمس، وجاري ضبط الطرفين.


انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمشاجرة بين الطرفين، والتي يظهر فيها الاشتباك بين امن الملهى الليلي، ورواد الباخرة السياحية، والقائهم الكراسي، على بعضهما البعض والتراشق بالالفاظ النابية.