رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تجديد حبس زوجين عرضا طفلتهما الرضيعة للبيع بشبرا الخيمة

حوادث

الأربعاء, 17 فبراير 2021 18:39
تجديد حبس زوجين عرضا طفلتهما الرضيعة للبيع بشبرا الخيمة

كتب - محمد عبدالحميد

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، اليوم تجديد حبس زوجين 15 يوما علي ذمة التحقيقات، قاموا بعرض طفلتهما الرضيعة البالغة من العمر 6 شهور للبيع نظير مبلغ مالي 50 ألف جنيه، على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

 

وكان قد أدلى "ع.ا" المتهم بعرض نجلته للبيع على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نظير مبلغ مالي 50 ألف جنيه، أمام جهات التحقيق، أنه لم يقرر بيعها، وإنما كان يبحث

على جمع مساعدة، تخرجه من ضائقته المالية التي يمر بها. 

وأشار المتهم، خلال التحقيقات، إلى أنه كتب منشورًا من أجل ذلك على صفحته الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حتى تمكنت إدارة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر من ضبطه. 

وفي سياق متصل أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة، بحبس الزوجين وهما ع ا، و ر. ر،

4 أيام على ذمة التحقيقات، و تسليم الطفلة لجدتها لوالدتها لرعايتها وذلك عقب ظهور تحليل Dna    الذى اجري للطفله فور القبض على الزوجين.

كان قد تلقى اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، إخطارا بقيام زوجين، بعرض طفلتهما الرضيعة البالغة من العمر 6 شهور للبيع، على صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

جرى التنسيق مع إدارة الهجرة غير الشرعية بوزارة الداخلية، وضباط مباحث القليوبية، وتم ضبط الزوجين وهما "ع. ا"، وزوجته "ر. ر"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2648 جنح أول شبرا الخيمة وتولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار