رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مجهولون يشعلون النيران فى كنترول مدرسة ببنها

حوادث

الجمعة, 04 يناير 2013 18:38
مجهولون يشعلون النيران فى كنترول مدرسة ببنهاارشيفية
القليوبية – محمد عبد الحميد:

انقذت العناية الإلهية مبنى مدرسة الشموت الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة بنها التعليمية من حريق مدمر.

حيث قام مجهولون باقتحام المدرسة مساء الجمعة، وفتحوا القفل الخاص بباب كنترول الصف الأول والثاني الإعدادي بعد وضع مياه النار بداخله وإشعال النيران في جهاز الكمبيوتر الخاص بالرصد اليومي لدرجات الامتحانات وعدد من أوراق الإجابة مستغلين قيام العامل النوبتجي بترك المدرسة.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، بلاغًا من أهالي قرية الشموت

بتصاعد النيران من داخل إحدى غرف المدرسة وعلى الفور تم إرسال قوات الحماية المدنية التي نجحت في السيطرة على الحريق وإنقاذ باقي أوراق الإجابة .
تم تحرير محضر بالواقعة وأخذ أقوال علي هاني أبو زيد مدير المدرسة، والعامل النوبتجي الذي ترك عمله وقت ارتكاب الحادث وتم إخطار النيابة التي كلفت المعمل الجنائي برفع البصمات والأدلة الخاصة
بمرتكبي الحادث
وقرر يوسف سليمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية الذي انتقل إلى المدرسة لمعاينة أثار الحريق تشكيل لجنة قانونية للتحقيق في الحادث ورفع مذكرة عاجلة بشأنه كما قرر تشكيل لجنة فحص التلفيات والأضرار التي ترتبت على الحريق، وقرر سليمان إحالة عامل المدرسة للتحقيق بسبب تركه لمكان عمله.
يأتي ذلك فيما أكد طلعت عفيفي، مدير إدارة الأمن بمديرية التعليم بالقليوبية، أن نتائج الصف الأول والثاني لم تتأثر بالحريق حيث يتم حفظها على جهاز كمبيوتر آخر بالمدرسة بنظام أمني محدد مضيفًا أنه تم إنقاذ الكنترول والمدرسة من امتداد الحريق.

 

أهم الاخبار