رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تحقيقات موسعة مع المتهمين بتهشيم سيارة المستشار محمود رشدان عابدين

حوادث

الخميس, 21 يناير 2021 20:11
تحقيقات موسعة مع المتهمين بتهشيم سيارة المستشار محمود رشدان عابدين المستشار محمود رشدان عابدين

خاص الوفد

بدأت نيابة عابدين الجزئية، التحقيق مع المتهمين بتهشيم سيارة المستشار محمود رشدان عابدين، عضو اليمين بهيئة محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، أمام المحكمة، عقب الحكم على متهمين في إحدى القضايا، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالواقعة.

 

 كانت المحكمة قد شهدت تجمهر أهالي 3 متهمين عقب صدور حكم ضدهم بالسجن 10 سنوات بتهمة انتحال صفة رجال شرطة وخطف تاجر لسرقته بالإكراه، وتعدوا على سيارة عضو اليمين وهشموا الزجاج الأمامي للسيارة، وحضر على الفور إلى محكمة عابدين قيادات مديرية أمن القاهرة،

بينهم مساعد مدير الأمن، والعميد حسام حنفي، رئيس قطاع غرب، ومأمور ورئيس مباحث قسم شرطة عابدين.

 


وفي سياق آخر جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس ربة منزل متهمة بقتل ضرتها بسبب الغيرة في أطفيح، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

واعترفت المتهمة خلال التحقيقات بارتكاب الجريمة، وقالت إنها قررت إنهاء حياة المجني عليها، بسبب الغيرة منها والخلافات الأسرية، لكونهما تقيمان بشقة واحدة مع زوجهما، وأحضرت جركن

بنزين اشترته وخبأته بالشقة فترة زمنية، ثم انتهزت فرصة نوم الضحية بغرفتها بصحبة رضيعها، واعتدت عليها بالضرب، بقطعة حديد على رأسها، حتى سقطت فاقدة الوعي.

 

وأضافت المتهمة عقب القبض عليها، أنها أخرجت ابن المجني عليها الرضيع من الغرفة، ثم سكبت البنزين حول جسد ضرتها، وبأنحاء الغرفة، وأشعلت النار، ثم أغلقت باب الغرفة لمنعها من محاولة الخروج، حتى تأكدت من وفاتها، وأسرعت للاستغاثة بشقيق زوجها، في محاولة لإبعاد الشبهة عن نفسها.

 

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق، واعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة، بسبب الغيرة منها، والخلافات الأسرية بينهما، لكونهما تقيمان بذات الشقة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار