رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 6 عاطلين بتهمة الإتجار في المخدرات بشبرا الخيمة

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية لضبط تجار المخدرت بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، أسفرت عن ضبط 6 عاطلين من بينهم ربة منزل، وبحوزتهم كيلو ونصف من مخدر الهيروين والشادو وكمية من الاستروكس المخدر، تم التحفظ على المتهمين والضبوطات.

 

كان اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، تلقي إخطارا من اللواء حاتم حداد، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات بقيام عدة أشخاص بترويج المواد المخدرة على الشباب المتعاطين بمنطقة شبرا الخيمة. 

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، لسرعة تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكن المقدم حازم خيال، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، من ضبط المتهمين وهم كلا من "م.ا.ا" 32 سنة، عاطل

و"م.ص.خ"، 28 سنة، ربة منزل وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 300 جرام ومبلغ مالي 4215 جنيها و4 هواتف محمول وسلاح أبيض " مطواة".

 

كما تم ضبط "و.م.ا"، 32 سنة عاطل، و"م.خ.ع"، 27 سنة عاطل، وآخرين، وبحوزتهم كمية من مخدر الشادو و 350 جراما من الاستروكس ، و400 جرام من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي 380 جنيها، وهاتفين محمول.

 

وبمواجهتهم اعترافوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والمبالغ المالية حصيلة تجارتهم، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.