رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عقوبة صارمة للمُغتصب المُختل في بريطانيا..تعرف على التفاصيل

المُتهم المُدان
المُتهم المُدان

قضت محكمة بريطانية بالسجن لمدة عشرين لمُتهم باغتصاب 3 سيدات في أحد الشواطيء الإنجليزية الشهيرة، وذلك في جريمة اغتصاب مُتسلسل اهتز لها المجتمع البريطاني.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ميرور البريطانية فإن المُدان كلينتون فيريرا – 38 سنة، قام بمُهاجمة 3 سيدات العام الماضي مُسبباً لهم أضرار بدنية.

وذكر التقرير أن من بين الضحايا الثلاث شابة كانت تحتفل بنجاحها الدراسي، فيما كانت ضحية اخرى سائحة فرنسية، وقام خلال جريمتين من الثلاثة التي اقترفها بخنق ضحيتيه حتى فقدتا الوعي.

وإمعاناً في الجريمة فقد قام المُتهم المُدان بتصوير الوقائع لكي يكون في مقدوره العودة لتلك المشاد من جديد فيما بعد.

ويسعى رجال إنفاذ القانون في العالم جمع لمُحاربة الجريمة، تُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون العقوبات، أو هي إتيان

سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف أيضاً بأنها ارتكاب فعل أو المتناع عن القيام بواجب منصوص عليه قانوناً، ومعاقب عليه بمقتضى القانون.

وتُعرف الجريمة أيضاً بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجوب القانون هو إتيان فعل أو تركه عن إرادة جنائية إضراراً بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجربمه وتُعاقب عليه جنائياً، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي، والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع.