رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تجديد حبس مسجل خطر قتلا شقيقين بالشرابية

حوادث

الخميس, 29 أكتوبر 2020 15:41
تجديد حبس مسجل خطر قتلا شقيقين بالشرابية

كتبت-منال رضاوي

جددت النيابة العامة، الخميس، حبس مسجل خطر، قتل شقيقين وأصاب نجل أحدهما بسلاح أبيض في منطقة الشرابية، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، واعترف المتهم بجريمته: «قبل الواقعة بيوم اعتدى أهل المجني عليهم بالضرب على ابن شقيقي وعندما ذهبنا لمعاتبتهم قاموا بالتعدي علينا، في اليوم التالى اشتريت كزلك، ثم جلست على المقهى من الساعة الـ 9 حتى الـ 11 مساء في انتظار مرور أحد المجني عليهم من الشارع».

وتابع المتهم في اعترافاته: «عندما شاهدت المجني عليه الأول مستقلًا الموتوسيكل توجهت إليه، فمد

إليّ يده حتى يسلّم عليَّ فقمت بطعنه عدة طعنات متفرقة، نزل من الموتوسيكل وحاول الهرب، لكنني تتبعته داخل فرن وقمت بتوجيه عدة طعنات له، وتوجهت للمنزل في انتظار حضور أهل المجني عليه لاستكمال المشاجرة».

وأكمل المتهم: «وعقب حضور المجني عليه الثاني ونجل الأول تجددت المشاجرة بيننا وقمت بالتعدي عليهم باستخدام الـ«كزلك»، ووجهت طعنة بالفخذ لنجل الأول، وأنا أعلم أنها ستشل حركته، ثم طعنت الثاني بصدره ففارق الحياة، ثم

توجهت لشقيقي بالمطرية لتلقي العلاج، فتم القبض عليّ».

وكانت النيابة أمرت بتشريح جثتي المجني عليهما لبيان الأسباب والتصريح بدفن الجثتين عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكان قسم الشرطة قد تلقى بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة ووجود متوفيين بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثتي «س. م. ش» ميكانيكي، وشقيقه «س. م» ميكانيكي، وكلاهما في العقد السادس من العمر، وتبين إصابتهما بجروح ذبحية في الرقبة، وتم نقلهما إلى المشرحة تحت تصرف.

وبإجراء التحريات تبين أن مشاجرة تجددت بين المجني عليهما والمتهم بالمنطقة، بسبب خلافات الجيرة، وأسفرت عن قيام المتهم بذبح الشقيقين أمام المارة.

أهم الاخبار