رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 20 سجينا هاربا في الفيوم


واصلت مديرية امن الفيوم بالاشتراك مع القوات المسلحة حملاتها للقبض على الهاربين من السجون والبلطجية. وتمكنت إحدى الحملات من ضبط 20 هاربا من السجون اثناء فترة الانفلات الأمني وعددا من الهاربين من تنفيذ أحكام ومسجلين خطر وقضايا سرقات فردية ومخالفات مرورية, أحيل المتهمون للنيابة وتولت التحقيق.

كان اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم قد شكل حملات مكثفة في اطار خطة المديرية للقبض علي الهاربين من السجون والمسجلين خطر لإعادة الانضباط للشارع الفيومي والحفاظ على امن المواطنين بالاشتراك مع القوات المسلحة.

تمكنت الحملات التي قادها العميد احمد نصير مدير ادارة البحث الجنائي واشترك فيها المقدم محمد صابررئيس مباحث بندر الفيوم من ضبط 20 هاربا من السجون خلال فترة الانفلات الامني وجميعهم مسجلون خطر وهاربون من أحكام تزيد على 5 سنوات.

كما تمكنت الحملة من ضبط 16 قطعة سلاح أبيض وناري و3 قضايا مخدرات ما بين اتجار وتعاطي وعصابة مكونة من ثلاثة أشخاص متخصصة في سرقة الدراجات البخارية بمركز سنورس و12 قضية سرقات فردية مابين سيارة وتوك توك ودراجات بخارية وهواتف محمولة وضبط

25 قضية تعرض للإناث في الطريق العام.

كما ضبطت 5 متهمين في حادث مقتل محمد رجب تايب 24 سنة عامل ومقيم قرية دسيا بمركز الفيوم و3 متهمين في حادث مقتل سعدية احمد معبد من مركز يوسف الصديق و90 مخالفة مرورية متنوعة و14 دراجة بخارية بدون لوحات و211 هاربين من تنفيذ أحكام جنائية وقضايا جنح .

ونجحت الحملات في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي سلومة وحسان بمركز طامية وازالة حالتي تعد بالبناء على الاراضي الزراعية بالقرب من الممشى السياحي بمدينة الفيوم وضبط 11 طفل حدث من بينهم 4 تسرب من التعليم و6 باعة متجولين، وضبط قضية أموال عامة حاول المتهمون فيها ترويج عملات ورقية مزيفة بين المواطنين بالمحافظة.