رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. استئناف مجدي عبدالغني على حبسه في الامتناع عن تسليم ميراث أقاربه

مجدي عبدالغني
مجدي عبدالغني

تنظر محكمة جنح مستأنف الدقي، اليوم الأربعاء، الاستئناف المقدم من مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق على الحكم الصادر من محكمة الدقي بحبسه سنة وتغريمه 100 ألف جنيه، لاتهامه بالامتناع عن تسليم ميراث أقاربه.

كان عدد من أقارب مجدي عبدالغني من مستحقي الميراث أقاموا دعوى اختصموه فيها هو وآخرين، واتهموه بالامتناع عن تسليم حصة الميراث الخاصة بهم في محطة بنزين بالوراق.

وصدر حكم من محكمة جنح الدقي بحبس عضو مجلس اتحاد الكرة السابق سنة وتغريمه 100 ألف جنيه، فعارض على الحكم، وتم تأييده في المعارضة.

 

 

وفي سياق آخر تنظر اليوم الأربعاء، محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة،  برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين رأفت ذكي، وحسام الدين أمين، وبحضور الأمين العام لمأمورية طرة
حمدي الشناوي، وبسكرتارية طارق فتحيجلسة محاكمة المهندس الاستشاري ممدوح مصطفي عبد الفتاح حمزة "هارب"، في اتهامه بنشر أخبار كاذبة.


وأسندت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة، عدة اتهامات لممدوح حمزة في هذه القضية المقيدة برقم 48 لسنة 2020 حصر أمن دولة عليا، ومن هذه الاتهامات تحريضخ على ارتكاب جريمة إرهابية لاستخدام القوة والعنف والاخلال بالنظام العام وذلك عن طريق النشر عبر حسابه الشخصي "تويتر" وعرقلة السلطات ومقاومتها أثناء تأدية عملهم.