رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 11 سائق نقل ثقيل قطعوا الطريق الزراعى

سائقوا النقل الثقيل
سائقوا النقل الثقيل

تمكنت قوات أمن البحيرة من السيطرة علي الأحداث التي شهدها الطريق الزراعي السريع عندما قام المئات من سائقي وتباعي النقل التقيل بقطع الطريق الزراعي السريع أمام قريه منشية أمين إسماعيل دائرة مركز كوم حمادة.

وذلك للمطالبة بإلغاء قانون المقطورات، إلغاء أسس المحاسبة الضريبية بقانون الضرائب، تفعيل قانون الموازين لإزالة الطن الزائد، تشكيل لجنة العشرين علي أن يتواجد بها عدد من 8إلي 10 سائقين والباقي من الوزارات المختصة، إنشاء ساحات انتظار آمنة علي الطرق ومنعوا السيارات في الإتجاهين والتي وصلت طوابير من الكيلو مترات.

انتقل علي الفور اللواء ممدوح حسن مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة والواء محمد الخليصي مدير إدارة البحث الجنائي وقوات الأمن المركزي والإدارة العامة للمرور حيث تم إسداء النصح للمتجمعين إلا أنهم لم يمتثلوا وقاموا بإلقاء الحجارة علي القوات التي تعاملت معهم وتمكنت من السيطرة علي الأحداث من تفريقهم وفتح الطريق وإعادة حركة المرور لطبيعتها.

وتم القبض علي 11 منهم وهم محمد إبراهيم 36سنة، إيهاب محمد 26سنة، علاء عبد

السلام 45سنة، فرج عبد السلام 42سنه، محمد موسي 25سنه، أحمد سعيد 35سنه، سمير عبد اللطيف 58سنه، مصطفي سعيد 28سنه ويقيمون بكفر الزيات، ماجد موسي 33سنه، عمر عبد الوكيل 23سنه ويقيمون بالأسكندريه، محمود عبد الفتاح 38سنه ويقيم بكوم حماده ، تم إحالتهم جميعا إلي النيابه التي تولت التحقيق.

وعقب ذلك تجمع أكثر من 500سائق وتباع مره إخري بالطريق الزراعي السريع أمام قريه شابور دائره كوم حماده إعتراضا علي القبض علي زملائهم وقاموا بمنع مرور السيارات في الإتجاهين وأشعلوا النيران في إطارات الكاوتش وتمكنت قوات الأمن مره اخري من السيطره علي الأحداث وأعادت فتح الطريق وكلفت إداره البحث الجنائي بتحديد باقي المتهمين وضبطهم.