رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البلطجية يهاجمون مدارس للبنات بالإسكندرية

هاجم عشرات من البلطجية المدججين بالأسلحة النارية والبيضاء مدارس فؤاد محي الدين الثانوية بنات، والشهيد محمد حفني الإعدادية بنات وعبدالخالق حسونة بالمندرة، وحاولوا اقتحام هذه المدارس لسرقتها والاعتداء علي الطالبات، و قاموا بإطلاق الأعيرة النارية لإرهاب المواطنين وخطف الفتيات . وقامت قوة من الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة بتبادل إطلاق النار مع البلطجية الذين حاولوا الهرب، ولكن تمكنت القوة من القبض علي بعضهم ، بينما قام البعض الآخر بالفرار، وقامت القوات المسلحة وعدد من أفراد الشرطة بمطارادتهم بشوارع المندرة لإلقاء القبض عليهم .

وأكد شهود عيان أنهم سمعوا أصوات إطلاق نار واستغاثة من شارع مجمع المدارس، وعندما توجهوا إلي هناك وجدوا عددا كبيرا من البلطجية يطلقون النار ويعتدون علي المارة، وقامت مجموعات أخري بالتوجه إلي المدارس لمحاولة اقتحامها، وبالفعل تمكن عدد منهم من الدخول إلي المدارس وحدث هرج ومرج داخل المدرسة .

وأضافوا أنه عقب ذلك سمعوا أصوات الطالبات داخل المدارس وهن

يصحن وبعد وقت قصير حضرت سيارات شرطة للتعامل مع هؤلاء البلطجية الذين بادروا بمهاجمتهم فور دخولهم إلي الشارع، وحدثت عمليات كر وفر وسط الشارع والشوارع المجاورة له ،ثم حضرت قوة من الجيش وتم محاصرة البلطجية والقبض علي عدد كبير منهم .

وأشار الشهود إلي وجود إصابات بين الطالبات ومجندين والمدرسين والأهالي وتم محاصرة الشارع تماما ومنع دخول أو خروج أحد.

كما هاجمت مجموعة من البلطجية المدججين بالأسلحة مدرسة أمين الرفاعي الإعدادية بنات وحاولوا اقتحامها إلا أن الأهالي تصدوا لهم، ونشبت معركة حامية إلي أن حضرت الشرطة والجيش وقام البلطجية بالفرار ولم يتمكن أحد من الإمساك بهم.