رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس ضابط قتل مزارعاً بالمنوفية

تجديد حبس ضابط قتل مزارعاً بالمنوفية

قررت محكمة شبين الكوم تجديد حبس الرائد محمود الشاذلي معاون مباحث الباجور 15 يوما على ذمة التحقيقات في حادث مقتل مزارع بالمنوفية. كانت النيابة قد وجهت للضابط تهمة القتل العمد بإطلاق أعيرة نارية ( 3 طلقات) أدت إلى مصرع محمد عبد المقصود عبد الموجود 68 سنة مزارع أثناء قيامه بالقبض على نجله لتنفيذ حكم بحبسه 3 سنوات.

ترجع وقائع القضية إلى تلقي اللواء حمدى الديب مدير أمن المنوفية بلاغا من مدير مستشفى الباجورالمركزي بوصول محمد عبد المقصود 68 سنة جثة هامدة، إثر إطلاق نار.

وبالانتقال والفحص تبين للعميدين هاني عبد الله وكيل المباحث الجنائية أنه أثناء قيام الرائد محمود الشاذلي معاون مباحث الباجور بإلقاء القبض على نجل المجنى عليه (

علاء) 40 سنة لتنفيذ حكم نهائى بحبسه لمدة 3 سنوات نشبت بينهم مشادة كلامية وبين المجني عليه تطورت الى مشاجرة عندما حاول نجله الهروب قام على إثرها الضابط بإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء استقرت اثنتنان منها في صدر المجني عليه.

وعقب صدور الحكم أمس نظم أهالي المجني عليه مظاهرة أمام مجمع المحاكم بشبين الكوم مرددين هتافات "لا للدولة البوليسية .. لا للكوسة والمحسوبية" و"قضاء مصر ..عادل حر"، مطالبين بالقصاص من الضابط.