رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تفاصيل الفعل الفاضح لـ"سكرتير الرئاسة"

حوادث

الأربعاء, 24 أكتوبر 2012 09:27
تفاصيل الفعل الفاضح لـسكرتير الرئاسة
القليوبية – محمد عبد الحميد :

شهدت أولى جلسات محاكمة "إيهاب.أ.خ" الموظف برئاسة الجمهورية والمتهمة "نوارة"، المتهمين بارتكاب الفعل الفاضح بالطريق العام أمام نزلة قرية ميت نما تابعة لمركز شرطة قليوب مفاجآت مثيرة.

نفى محمود الجيوشى محامى المتهم، خلال المحاكمة، علاقته بمؤسسة الرئاسة وانقطاع عمله بها منذ عام 2005، مشيرا إلى أنه يعمل موظفا بمحافظة القاهرة، قائلا: إن المحضر تم تحريره بشكل كيدى انتقاما من جماعة الإخوان المسلمين اعتقادًا من الضابط انتماء موكله للجماعة، مضيفا أنه سيحصل على البراءة لموكله استنادًا على أقوال الضابط نفسه الذى كان فى مأمورية أخرى فى نفس التوقيت فى مكان آخر، وتساءل مستنكرا: "كيف لضابط أن يتواجد فى مأموريتين فى وقت واحد؟".
ومن جانبه، أكد "السيد عبد المعبود" محامى المتهمة إخلاء سبيل المتهمة باعتبار أن المحكمة غير أصيلة

فى نظر الدعوى وأن القاضى الذى ينظر للقضية ليس الأصيل فيها لكنه منتدب، نافيا واقعة التلبس عن موكله، مشيرا إلى أن الواقعة مختلفة عن رواية الضابط، حيث إن المتهم كان يقطن فى قرية "ميت نما" محل سكن المتهمة ووجدها على الطريق العام وعرض عليها توصيلها فتعطلت السيارة أثناء سيرهم وفوجئ الضابط يتهكم عليهم، قائلا: "أجيب لكم اثنين ليمون"، مما أدى إلى وقوع مشادة بين الطرفين وقيام الضابط بتحرير محضر كيدى، حسب قوله، ولا يستند إلى دليل قاطع بارتكاب الواقعة.
وفى سياق متصل، شهدت المحكمة هدوءًا شديدًا وسط تواجد مكثف من أقارب المتهمين، كما شهدت تواجدًا مكثفًا من عناصر
الأمن لتأمين المحاكمة.
كان العميد هانى إلهامى مأمور مركز قليوب قد تلقى بلاغا من معاون مباحث بالإدارة العامة للطرق والمنافذ، يفيد بأنه أثناء مروره على الطريق الدائرى أمام قرية "ميت نما" شاهد سيارة تحمل لوحات رقم "ط .ط .ر" – 762 – تقف على جانب الطريق فى الظلام، وعندما توجه لها شاهد شاب ومعه سيدة فى فعل فاضح داخل السيارة، وتبين أنهما كل من "إيهاب . م أ" – 30 سنة – سكرتير برئاسة الجمهورية – و"نوارة أ س 40 سنة" – ربة منزل، وتم القبض عليهما، وتبين أن السيارة ملك سيدة تدعى "عفاف. أ" وتم إخطار اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية.
تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 16404 جنح مركز قليوب لسنة 2012، وبعرضه على النيابة العامة أمر هيثم أبو ضيف مدير نيابة قليوب بحبسهما 4 أيام ووجه للمتهمين تهمة الفعل الفاضح فى الطريق العام، وأحالهم المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب بنها لمحاكمة عاجلة.

أهم الاخبار