عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس قاتل ابنه بماء النار بالقليوبية أربعة أيام

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت نيابة قليوب العامة حبس المتهم بأعطاء ابنه مادة كاوية أدت إلى وفاته 4 أيام  احتياطيا على ذمة التحقيق وانتداب الطب الشرعى لتشريح جثة الطفل المجنى عليه.

كان اللواء احمد سالم جاد، مدير امن القليوبية، قد تلقى بلاغا من مستشفى النيل للتأمين الصحى بشبرا الخيمة يفيد بوصول زياد زكريا عبد النبى البالغ من العمر 5 شهور جثة هامدة نتيجة الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية إثر إصابته بحروق بالفم واللسان والشفاة وتجويف الفم.
انتقل اللواء محمد القصيرى مدير مباحث القليوبية إلى مستشقى التأمين الصحى وبسؤال والدة الطفل ميرفت حسن عطية 43 سنة تاجرة طيور أكدت قيام زوجها زكريا عبد ربه عبد النبى سن 40 فلاح بأعطاء نجلها مياه كاوية (ماء نار) مما ادى لوفاته وذلك حال قيامها

باعداد كوب شاى لزوجها وفر هاربا عقب الواقعة، وقالت إن ذلك لوجود خلافات مالية فيما بينهما حول مبلغ مالى سبق أن اقترضته منه حيث تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم.
بمواجهته أنكر ارتكاب الواقعة وتواجده بالمنزل وقت إصابة نجله لذلك كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4187 إدارى مركز قليوب لسنة 2012م  وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة ايام احتياطياً, وانتداب الطب الشرعى لتشريح جثة الطفل المجنى عليه.