رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

احتجاز جزار وضبط 50 كيلو كابلات كهربائية بالمنيا

اللواء ممدوح مقلد
اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا

تقدم اليوم ملاك سمير سامى جورجى 33 سنة جزار ببلاغ لقسم شرطة أبوقرقاص لقيام كل من صلاح سيد عبد الحكيم 37 سنة تاجر مسجل شقي وسبق اعتقاله أكثر من مرة واتهامه فى 25 قضية .

آخرها سرقة السيارة رقم 8749 ( ن- ر-أ ) والمحرر بشأنها المحضر رقم 16729 جنح مركز أبوقرقاص وأحمد جمال محمود 16 سنة سائق توك توك ومحمود محمد محمود وشهرته محمود الجزار 28 سنة فلاح مقيمان بأبوقرقاص باحتجازه بمنزل الثالث والتعدى عليه بالضرب .
كما اتهمة بإحداث حروق بالسجائر بأماكن متفرقة بجسمه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة والاستيلاء على مبلغ مالى 750 جنيها وعلل ذلك لرفضه إعطائهم رأس ماشية دون سداد ثمنها .

وبإنتقال الأجهزة الأمنية تم ضبط

المتهم الأول وبحوزته 50 كيلو من الكابلات الكهربائية عقب ارتكاب الواقعة وقبل ورود البلاغ بناء على إذن النيابة العامة الصادر بتفتيش شخصه ومسكنه كما تم ضبط المتهم الثانى وبمواجهتمها أقرا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث .

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5989 إدارى مركز أبوقرقاص وتلقى اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا بلاغا من مأمور مركز شرطو أبوقرقاص عن الواقعة وتم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط المتهم الثالث .