عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته بسبب الجيران ببدر

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية

جددت  محكمة القاهرة الجديدة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس،حبس "مصطفى. ع. ع"، المتهم بقتل زوجته بمدينة بدر، 45 يوما على ذمة التحقيقات.


وكانت النيابة قد استمعت لاعترافات "مصطفى. ع. ع"، المتهم بقتل زوجته، وقال المتهم خلال التحقيقات: "إنه لم يقصد قتلها، وأنه كان يحاول تأدبيها بسبب قيامها بمنعه من التشاجر مع جيرانه، فقام بإغلاق باب الشقة وتعدى عليها بالضرب وضرب رأسها في الحائط حتى لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها".


وأضاف المتهم في اعترافاته أمام النيابة، قائلًا: "مكنتش حاسس بنفسي بسبب المخدرات اللي بشربها".


وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة بدر، يفيد بسماع صوت استغاثة سيدة من داخل الشقة بالإسكان الاجتماعي، دائرة القسم.


وبالانتقال والفحص تبين تجمع عدد من الأهالى أمام الشقة، وباستبيان الأمر تبين قيام "مصطفى. ع. ع"، 33 سنة، حاصل على

بكالوريوس تجارة، بالتعد على زوجته "حنان. م. ه"، 30 سنة، حاصلة على بكالوريوس تجارة، ومقيمة بنفس العنوان، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالرأس ونزيف بالفم، بالضرب محدثا إصابتها والتى أودت بحياتها.
وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهم، وبسؤاله تبين أنه يهذي بكلمات غير مفهومة.
وأمكن التوصل لشاهدي رؤية، وبسؤالهما أيدا ما جاء بالفحص، وقررا بسماعهما صوت استغاثة المجني عليها من داخل الشقة محل البلاغ، إثر مشاجرة بينها وبين زوجها بسبب خلافات زوجية بينهما، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.