رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس مروج الحشيش بالجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه لاتهامه بالاتجار في الحشيش بإمبابة

كانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاتجار في المخدرات بمنطقة إمبابة، وتحفظت على المضبوطات.

تفاصيل الواقعة بدأت بورود معلومات لضباط قسم شرطة إمبابة بقيام عاطل مقيم بمنطقة الوراق بالاتجار في مخدر الحشيش متخذًا من دائرة القسم وكرًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحة المعلومات تم إعداد كمين للمتهمة وضبطه وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش كانت عبارة عن 6 طرب  وزنت 750 جرام ومبلغ مالي.

اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال

الواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

وفي سياق متصل، جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة بإمبابة. حيث سقطا المتهمين وبحوزتهما 6 طرب لمخدر الحشيش وزنت 650 جرام وهاتفين محمول، مبلغ مالي.

اعترفا المتهمين بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصلية البيع والهاتفين يستخدمونها في التواصل مع زبائنهم لتسهيل ترويج الحشيش، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.