رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مباحث البحيرة تعيد طفلاً بعد اختطافه بساعات

حوادث

الخميس, 04 أكتوبر 2012 12:06
مباحث البحيرة تعيد طفلاً بعد اختطافه بساعاتصورة ارشيفية
البحيرة - نصر اللقاني:

نجحت مباحث البحيرة في إعادة تلميذ بالابتدائي نجل صاحب شركة سياحة بدمنهور بعد ساعات قليلة من اختطافه علي يد ثلاثة مجهولين.

تلقي اللواء ممدوح حسن، مساعد وزير الداخلية، لأمن البحيرة بلاغا من عبد النبي نصر، صاحب شركة سياحة بدمنهور، باختطاف نجله محمد وتلقيه مكالمة تليفونية من مجهول طالبني بسداد فدية 650ألف جنيه حتي يعود نجله.
 

توصلت تحريات اللواء محمد الخليصي مدير إدارة البحث الجنائي

والعميد محمد خريصة رئيس المباحث الجنائية والرائد محمد الديب رئيس مباحث قسم شرطة دمنهور أنه أثناء انتظار الطفل المختطف مع شقيقه الأكبر مصطفي بالصف الثاني الإعدادي أتوبيس المدرسة داخل ميدان جلال قريطم بدمنهور توقفت أمامهم سيارة مجهولة نزل منها ثلاثة أشخاص وقاموا بإدخال الطفل داخل السيارة وفروا هاربين رغم محاولات الشقيق
الأكبر التعلق بالسيارة إلا أنه فشل في منع7 هم وأصيب بعدة إصابات.
تم فحص رقم التليفون الذي اتصل منه الخاطفون بوالد الطفل لطلب الفدية والاستعلام من شركة التليفون المحمول عن مكان المكالمة وصاحب التليفون وأثناء البحث عن السيارة التي كان يستقلها الخاطفون بعد أن أدلي شقيق الطفل بأوصافهاعلي الطرق الفرعية والرئيسية حول مدينة دمنهور.

تم العثور علي الطفل ملقي بالطريق الزراعي السريع بالقرب من أبو حمص تم تشكيل فريق بحث لسرعة ضبط مرتكبي الواقعة، تمت إحالة الواقعة إلي النيابة التي تولت التحقيق.

 

أهم الاخبار