رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مباحث الخانكة تكشف غموض العثور على جثة مسجل خطر داخل شقته

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

نجح ضباط مباحث مركز الخانكة، في حل لغز العثور على جثة شخص مقتولا داخل شقته بقرية القلج.

 

 حيث كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة، شقيقه سائق، والذي تشاجر معه بسبب مطالبة المجني عليه بمبلغ مالي ورفضه العمل والبحث عن وظيفة، وتم نقل الجثة للمستشفى.

 

 وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ من الأهالي بوجود جثة أحد الأشخاص داخل شقته بعقار سكني ناحية شارع الوحدة المحلية القلج دائرة المركز.

 

وبالفحص تبين أن الجثة لـ"محمد ع." 54 عاما، عاطل سابق اتهامه في 23 قضية (سرقة، وسرقة بالإكراه، ومخدرات، ونصب، ومشاجرة، وتدابير أمنية، وسلاح، وهروب من المراقبة، ونشل)، مسجل شقي خطر، مسجى على ظهره بأرضية الصالة يرتدي كامل ملابسه، ووجود متعلقاته الشخصية بجواره، وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بجرحين طعنيين غائرين بالرقبة

من الجهة اليسرى واليمنى وسحجات في الوجه.

 

وبتكثيف التحريات، تبين أن المجني عليه مقيم بالشقة المشار إليها المملوكة لشقيقته، رفقة شقيقه "إسلام" 49 سنة، سائق سابق اتهامه في 6 قضايا.

 

وبتضييق الخناق على شقيق المجني عليه أقر بارتكاب الواقعة إثر وقوع مشادة كلامية بينهما؛ بسبب قيام المجني عليه بطلب 800 جنيه منه، ورفضه منحه ذلك المبلغ كونه يرفض العمل، وتطورت لمشاجرة قام على إثرها بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثا إصابته التي أودت بحياته، تحرر المحضر الازم للواقعة، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية الازمة.